شريط الأخبار
كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون
عاجل

الملكية الأردنية تعلن أسعاراً مخفضة لـ 16 وجهة على شبكتها الجوية

الوقائع الإخبارية: أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن طرح أسعار تشجيعية مخفضة إعتباراً من (اليوم) شملت ست عشرة وجهة على شبكة الخطوط الجوية للشركة، حيث ستكون هذه الأسعار متاحة للمسافرين خلال الفترة ما بين 5 - 12/ تشرين الثاني الجاري .

حملة تخفيضات الملكية الأردنية الجديدة والمعلنة بكافة الوسائل تحت عنوان " أسعار غير منطقية " تضمنت تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين في الدرجة السياحية والذين يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين 22/11/2018 وحتى 20/3/2019، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوماً.

فقد تراجعت أسعار تذاكر الملكية الأردنية بموجب هذا العرض ليصل سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والإياب عندما تبدأ الرحلة من عمان على هذا النحو : إلى لارنكا 159 ديناراً، إلى بغداد والبصرة واربيل والسليمانية 179 ديناراً، إلى دبي والدمام وجدة والرياض 189 ديناراً، إلى كوبنهاجن 199 ديناراً، وإلى برلين وجنيف وموسكو وباريس وفيينا وزيورخ 299 ديناراً، وفيما يتعلق بأمتعة المسافرين فإنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية المذكورة دفع رسوم بسيطة بدل إصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

بالنسبة للمسافرين القادمين إلى الأردن من تلك المحطات فإن الملكية الأردنية توفر لهم خلال مدة العرض أيضاً أسعاراً مخفضة سواء كانوا قاصدين الأردن أو ركاب ترانزيت مروراً بعمان إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة، علماً بأن جميع الأسعار المذكورة شاملة الضرائب الحكومية المترتبة على هذه التذاكر.

ويمكن للمسافرين الدائمين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج الجديد لمشتركيه.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال في تعليقه على هذا العرض أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملات التسويقية المتواصلة إلى تمكين عدد أكبر من الركاب للسفر إلى أماكن مختلفة حول العالم على مدار السنة، وإتاحة فرص الشراء أمامهم بأسعار منافسة، مشيراً أن سياسة العروض المتكررة تأتي في إطار رؤية الملكية الأردنية لتقدير مسافريها وأن تبقى شركة الطيران المفضلة للمسافرين من الأردن ودول المشرق العربي إلى مختلف أنحاء المعمورة مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم.

يمكن للمسافرين الإستفادة من هذه الأسعار وشراء التذاكر خلال مدة البيع المحدودة عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.