شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

الملكية الأردنية تعلن أسعاراً مخفضة لـ 16 وجهة على شبكتها الجوية

الوقائع الإخبارية: أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن طرح أسعار تشجيعية مخفضة إعتباراً من (اليوم) شملت ست عشرة وجهة على شبكة الخطوط الجوية للشركة، حيث ستكون هذه الأسعار متاحة للمسافرين خلال الفترة ما بين 5 - 12/ تشرين الثاني الجاري .

حملة تخفيضات الملكية الأردنية الجديدة والمعلنة بكافة الوسائل تحت عنوان " أسعار غير منطقية " تضمنت تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين في الدرجة السياحية والذين يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين 22/11/2018 وحتى 20/3/2019، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوماً.

فقد تراجعت أسعار تذاكر الملكية الأردنية بموجب هذا العرض ليصل سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والإياب عندما تبدأ الرحلة من عمان على هذا النحو : إلى لارنكا 159 ديناراً، إلى بغداد والبصرة واربيل والسليمانية 179 ديناراً، إلى دبي والدمام وجدة والرياض 189 ديناراً، إلى كوبنهاجن 199 ديناراً، وإلى برلين وجنيف وموسكو وباريس وفيينا وزيورخ 299 ديناراً، وفيما يتعلق بأمتعة المسافرين فإنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية المذكورة دفع رسوم بسيطة بدل إصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

بالنسبة للمسافرين القادمين إلى الأردن من تلك المحطات فإن الملكية الأردنية توفر لهم خلال مدة العرض أيضاً أسعاراً مخفضة سواء كانوا قاصدين الأردن أو ركاب ترانزيت مروراً بعمان إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة، علماً بأن جميع الأسعار المذكورة شاملة الضرائب الحكومية المترتبة على هذه التذاكر.

ويمكن للمسافرين الدائمين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج الجديد لمشتركيه.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال في تعليقه على هذا العرض أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملات التسويقية المتواصلة إلى تمكين عدد أكبر من الركاب للسفر إلى أماكن مختلفة حول العالم على مدار السنة، وإتاحة فرص الشراء أمامهم بأسعار منافسة، مشيراً أن سياسة العروض المتكررة تأتي في إطار رؤية الملكية الأردنية لتقدير مسافريها وأن تبقى شركة الطيران المفضلة للمسافرين من الأردن ودول المشرق العربي إلى مختلف أنحاء المعمورة مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لهم.

يمكن للمسافرين الإستفادة من هذه الأسعار وشراء التذاكر خلال مدة البيع المحدودة عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.