شريط الأخبار
بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات في دافوس بالصور...تدهور "تريلا" يغلق طريق المية والامن يحوّل السير في عمان وفاة وافد مصري بصعقة كهربائية ببلدة المرزه في الأغوار الشمالية اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون محلل إسرائيلي: الملك عبد الله لقن نتنياهو درسا! بالصور...النائب موسى الوحش على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي بالتفاصيل ... وزارة التربية تعلن بشرى ساره لطلبة الثانوية العامة "التوجيهي" تعرف بالتفاصيل...كيف القى الامن القبض على سارق البنك خلال ساعة فقط وفاة شاب اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة الصريح باربد توقيف عدد من الناشطين والاعلاميين في السجن إثر شكوى من النائب خالد أبو حسان وزارة الخارجية الإسرائيلية تجري مسابقة لاختيار سفير إسرائيلي للأردن صرف دعم الخبز لمنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية ومنتفعي المعونة مصادر موثوقة : الملك دعا بنس للضغط على إسرائيل للإفراج عن عهد التميمي هذا الشخص سيلتقي به جلالة الملك...فمن هو؟! بالصور... "جت " تطبيق ذكي لخدمة المسافرين ..و زيادة على رواتب الموظفين البدء بمحاكمة أردني صنع متفجرات لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية سرقة 21 أسطوانة غاز من مزرعة دواجن بمنطقة زحوم في الكرك اختتام جلسات امتحان " التوجيهي " في جميع انحاء المملكة شاهد ... صور من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء مصادر رسمية : الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة
عاجل

الملكية الأردنية تقدم لمسافريها 25% خصم عند شراء مواد السوق الحرة إلكترونياً

الوقائع الإخبارية :  14/1/2018، أصبح بمقدور المسافرين مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية شراء مواد السوق الحرة التي تباع على متن الطائرات مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com والحصول على خصم يصل حتى 25% من أسعار هذه المواد .

وتهدف الشركة من توفير هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة إلى تسهيل عملية التسوق من منتجات السوق الحرة وإتاحة الفرصة للمسافر لزيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتعرف على قائمة المواد المعروضة بسهولة وراحة قبل موعد الرحلة بـ72 ساعة على الأقل، كما يمكن إختيار البضائع التي يرغب بشرائها مسبقاً، بحيث تُسلم للمسافر على متن الطائرة أثناء الرحلة .

ويوفر المسافر الذي تصل قيمة مشترياته 250 دولاراً أو أكثر ما نسبته 25% من أسعارها، فيما يحصل على خصم 20% مَن يشتري بقيمة 200 دولاراً أو أكثر و10% إذا بلغت مشترياته 170 دولاراً أو أكثر، ويستطيع المسافر من خلال صفحة " رويال بوتيك " على موقع الشركة الإطلاع على جميع المواد المعروضة والإستفادة من منتجات متنوعة وذات جودة عالية ومعفاة من الضرائب مع الحصول على خصومات مجزية عند تسجيل طلب الشراء مسبقاً .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال أن طرح هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق مواصلة الشركة ومساعيها لتوفير مختلف المنتجات والخدمات التي يحتاجها المسافرون إلكترونياً، وذلك للتسهيل عليهم وحرصاً على راحتهم وإفادتهم من هذه الخدمات قبل المجيء إلى المطار وإختصار الوقت والجهد عليهم، علماً أن الشركة تقدم أسعاراً منافسة على كافة خدماتها الإلكترونية المبينة على موقعها .

وكانت الملكية الأردنية قد باشرت بتوفير خدمة التسوق في الجو لمسافريها القادمين والمغادرين منذ شهر آب من عام 2016 لإتاحة الفرصة أمامهم لإختيار احتياجاتهم من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تباع في المطارات العالمية .

وتتعاون الملكية الأردنية لتوفير خدمات التسوق في الجو مع مجموعة DFASS العالمية المتخصصة والتي تزود الشركة بمجموعة منتقاة من العطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية وأنواع مختلفة من الهدايا، بالإضافة إلى المواد التي تحمل إسم وشعار الملكية الأردنية .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.