شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

الملكية الأردنية تمكّن مسافريها من الوصول إلى برسبين وسيؤول ومدن آسيوية أخرى بالتعاون مع الإتحاد للطيران

الوقائع الإخبارية : أعلنت الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة الاتحاد للطيران عن توقيع اتفاقية تعاون تجاري على أساس التشارك بالرمز والتي ستوفر للمسافرين مع الناقلتين المزيد من خيارات السفر وتمنحهم فرص الوصول إلى وجهات جديدة في كل من آسيا، أوروبا، أستراليا، شمال إفريقيا وكندا.

مسافرو الملكية الأردنية والاتحاد للطيران أصبح بمقدورهم اعتباراً من (اليوم) السابع من شهر شباط الجاري وعبر هذا التعاون حجز تذاكرهم للسفر بها بدءاً من الخامس عشر من الشهر نفسه على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، سيما أن الملكية الأردنية والاتحاد للطيران تُشغلان رحلات يومية مكثفة ومنتظمة بين عاصمتي البلدين.

وبموجب الاتفاقية، تتيح الملكية الأردنية لمسافريها إمكانية زيارة وجهات جديدة على شبكة الاتحاد للطيران الواسعة، حيثُ ستضع الملكية الأردنية الرمز الخاص بها (RJ)على الرحلات التي تشغلها "الاتحاد" من عمان الى أبو ظبي وبالعكس، وكذلك على الرحلات المغادرة من أبو ظبي إلى برسبين في استراليا وسيؤول في كوريا الجنوبية.

وستقوم الملكية الأردنية في مرحلة لاحقة، وبعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة بوضع رمزها على مزيد من الرحلات التي تشغلها طائرات الاتحاد بين أبو ظبي ومدن آسيوية عديدة أخرى هي : أحمد أباد، بنغالور، كاليكت، دلهي، شانغهاي، مانيلا، مومباي، حيدر أباد، تريفاندرم، بكين، كوشين وشيناي.




وبالمقابل ستضع شركة الاتحاد للطيران الرمز الخاص بها (EY) على رحلات الملكية الأردنية القادمة من أبو ظبي مروراً بعمان إلى لارنكا وبرلين، كما ستمكن الإتحاد مسافريها من الوصول مع الملكية الأردنية الى الجزائر وتونس وفينا ومونتريال بعد أن تقوم بوضع رمزها على هذه الرحلات في المستقبل القريب.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أعرب عن سعادته بهذه الشراكة التجارية التي ستنعكس نتائجها ايجابياً على كلا الطرفين وستساعد مسافري الملكية الأردنية بالوصول إلى مدن عالمية جديدة على شبكة طيران الاتحاد الممتدة في قارتي آسيا وأستراليا.

وأضاف أن هذه الإتفاقية ستجعل من العاصمتين عمان وأبو ظبي نقطتي عبور حيويتين لمسافري الشركتين باتجاه العديد من المحطات التي يرغبون بالسفر اليها على شبكة الخطوط الجوية لكل شركة وعلى متن أحدث الطائرات العاملة لدى الناقلتين والتي تتمتع بمستوى عالٍ من الراحة والكفاءة.

من جهته قال توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران ان هذه الشراكة ستعزز علاقات التعاون بين البلدين بمختلف مضامينها التجارية والسياحية والثقافية وستفتح آفاقاً أوسع من الفرص أمام مختلف فئات المسافرين ورجال الأعمال والسياح.

وأكد دوغلاس أن الملكية الأردنية تعتبر شركة رائدة في المنطقة وتتمتع بخبرات كبيرة في قطاع النقل الجوي، كما أن طيران الاتحاد واحدة من أحدث الشركات الطموحة في العالم، حيث تتشارك الناقلتان في تجسيد قيم الضيافة العربية الأصلية والخدمات الراقية التي تقدمها للضيوف، سيما وهما تشغلان طائرات حديثة ومتطورة تغطي مختلف قارات العالم.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية تُشغل رحلات جوية بين عمان وأبو ظبي منذ عام 1970، وهي تخدم هذا الخط بمعدل 9 رحلات أسبوعياً في الوقت الحاضر ترتفع خلال الصيف إلى أكثر من 14 رحلة أسبوعياً، فيما سيّرت الاتحاد للطيران رحلاتها من أبو ظبي الى عمان منذ إنطلاقتها في العام 2003، وتعمل حالياً بمعدل رحلتين يومياً باستخدام طائراتها من طراز بوينغ 787 وايرباص 320.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.