الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)
شريط الأخبار
انقاذ عائلة داهمت منزلها الأمطار في عجلون هبوط سكري لدى سائق يتسبب ببتر قدم فتاة في منطقة دير غبار الأمن ينقذ شخصين جرفت مركبتهما مياه عبّارة في المفرق إنقاذ 42 شخص حاصرتهم مياه الأمطار بمركباتهم المعايطة: الحكومة بصدد إرسال مشروع قانون للإدارة المحلية لمجلس النواب فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!! إصابة والدة أسير أردني بحادث سير على الصحراوي الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة امانة عمان :جميع طرق العاصمة سالكة ولا توجد اغلاقات الصفدي : 170 دولة تصوت لصالح استمرار عمل أونروا صواعق رعدية في مدينة جرش وانقطاع الكهرباء في بعض احيائها وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل وفاة طفلة وإصابة شقيقها إثر غرقهما داخل بركة زراعية في البلقاء معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار السعود يطالب الرزاز تزويده باسماء ومالكي شركات الخدمات والنظافة في مستشفى البشير الخلايلة: شمول جميع الأئمة بإكرامية الخطابة بداية 2020 البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال
عاجل

الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)

الوقائع الاخبارية :ما زالت الملكية الأردنية ماضية في طرح عروض الأسعار المخفضة على تذاكر سفرها، حيثُ أطلقت الشركة (اليوم) أسعاراً مميزة وتستمر بعرضها على قنوات البيع المختلفة حتى الثلاثين من شهر تشرين الأول الجاري.

التخفيضات الجديدة تتضمن أسعاراً تشجيعية للمسافرين بالدرجة السياحية، بحيث يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال فترة البيع المذكورة للسفر بها بين 15/11/2019 وحتى 10/5/2020، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد عن 45 يوماً.

وقد تراجعت أسعار تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة الإنطلاق من عمان أو من العقبة، لتصل إلى 569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، و379 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونغ كونغ، و369 ديناراً إلى فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما وكوبنهاجن، و269 ديناراً إلى تونس والجزائر، و199 ديناراً إلى دبي، أبوظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف، و179 ديناراً إلى القاهرة، لارنكا وأثينا، فيما وصل سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 59 ديناراً.

كما تعرض الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من محطاتها المذكورة إلى الأردن وخلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو العقبة.

فيما يتعلق بأمتعة المسافرين، يمكن للركاب إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يُمكن لمسافري الوجهات الأخرى دفع مبلغ بسيط لاصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة يستطيعون تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم في برنامج "رويال كلوب" لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

يُمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الأسعار التشجيعية بالحجز وشراء التذاكر بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الاتصال على هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها في الأردن ومختلف دول العالم.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.