شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

الملكية الأردنية توزع مساعدات غذائية وتقيم مأدبة إفطار لمحتاجين وترعى إحدى موائد الرحمن في تكية أم علي

الوقائع الإخبارية : في إطار رسالة الملكية الأردنية الوطنية في مجال المسؤولية المجتمعية وسعيها لدعم جهود الخير في المملكة، وزعت الشركة بالتعاون مع تكية أم علي الطرود الغذائية على عشرات الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في محافظة مادبا والمنتفعة من برامج تكية أم علي، وذلك ضمن حملة الملكية الأردنية الرمضانية والتي تنفذها سنوياً.

كما زار فريق من متطوعي الملكية الأردنية منازل عائلات محتاجة في منطقة أم الرصاص وقدموا لهم المساعدات الغذائية المختلفة، بعد أن زار المتطوعون مطلع شهر رمضان المبارك مستودعات تكية أم علي وعملوا على تعبئة الطرود بـ24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية لمدة شهر.

وعلى ذات الصعيد، نظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني أقيم في الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة، بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا أيضاً كسوة العيد للكفيفين ومتعددي الإعاقة نيابةً عن الملكية الأردنية .

وقد رعت الملكية الأردنية (يوم أمس) إحدى موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي بمشاركة فريق من موظفي الشركة المتطوعين والذين ساهموا في خدمة الصائمين وقدموا وجبات الإفطار لأكثر من 2000 فرداً من المحتاجين وأطفالهم في مقر تكية أم علي الرئيسي في منطقة المحطة بعمّان.

الملكية الأردنية دأبت على القيام بمثل هذه المبادرات في كل عام، وهي تعتبرها ترجمة لرسالتها الوطنية ودورها الإجتماعي والتوجه نحو مفهوم التنمية المستدامة في مجالات متعددة، بينها توفير الغذاء والكساء للفقراء والمحتاجين من أبناء الوطن.

وقد كفلت الملكية الأردنية هذا العام 60 عائلة منتفعة من برامج تكية أم علي، تعيش تحت خط الفقر الغذائي في مختلف محافظات المملكة، بحيث يتم إيصال الطرود الغذائية لهذه الأسر شهرياً وعلى مدار العام إلى جانب مشاركتها في العديد من البرامج الأخرى والمساهمات الخيرية التي تُنفذها الملكية الأردنية وعلى مدار العام.

وستقيم الملكية الأردنية الأسبوع المقبل مأدبة إفطار كبرى في متحف أطفال الأردن تدعو اليها أكثر من 200 طفل يتيم .




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.