شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

الملكية الأردنية تُجدد اتفاقيتها مع شركة بوينغ لتدريب الطيارين على طائرات بوينغ 787

الوقائع الإخبارية : جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة بوينغ الرائدة عالمياً في صناعة الطائرات اتفاقية الشراكة القائمة بينهما والتي بموجبها تقدم شركة بوينغ لطياري الملكية الأردنية العاملين على أسطول طائرات بوينغ 787 (دريم لاينر) خدمات التدريب والتأهيل الفني المطلوبة.

وتتضمن الإتفاقية التي جاء الإعلان عنها (اليوم) خلال معرض دبي للطيران قيام شركة بوينغ بتوفير برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الطيارين بحسب المعايير العالمية والذي سيجري في معهد التدريب التابع لشركة بوينغ بمطار (جاتويك) في لندن.

وأعرب المديرالعام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بمواصلة الشراكة والعمل مع شركة عالمية عريقة ومتطورة مثل بوينغ والتي أسهمت منذ عقود طويلة في تطوير صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى الكفاءة التي تتمتع بها بوينغ في مجال التدريب وتطوير الأساليب المبتكرة في هذا المجال .
وأضاف بأن تجديد هذه الإتفاقية سيدعم مساعي الملكية الأردنية لتعزيز قدرات وكفاءة طياريها وتأهيل جيل جديد من الطيارين الأكفاء، مؤكداً إعتزازه بتميز جميع طواقم الطيران العاملة في الملكية الأردنية على مستوى المنطقة والعالم.
وقال نائب الرئيس لمبيعات الخدمات التجارية في شركة بوينغ ديفيد لونجريدج " تؤكد هذه الشراكة متانة العلاقة مع شركة الملكية الأردنية باعتبارها واحدة من أوائل الشركات الشرق أوسطية في المنطقة والتي أدخلت طائرات البوينغ 787 الى أسطولها، لافتاً إلى أن بوينغ تُرحب بمواصلة مسيرة التعاون والشراكة مع الملكية الأردنية في مختلف المجالات، بما في ذلك تدريب الطيارين.

يشار إلى أن أسطول الملكية الأردنية يضم 7 طائرات حديثة وهي الأكثر تطوراً من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.