شريط الأخبار
القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة !
عاجل

الملكية الأردنية تُجدد اتفاقيتها مع شركة بوينغ لتدريب الطيارين على طائرات بوينغ 787

الوقائع الإخبارية : جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة بوينغ الرائدة عالمياً في صناعة الطائرات اتفاقية الشراكة القائمة بينهما والتي بموجبها تقدم شركة بوينغ لطياري الملكية الأردنية العاملين على أسطول طائرات بوينغ 787 (دريم لاينر) خدمات التدريب والتأهيل الفني المطلوبة.

وتتضمن الإتفاقية التي جاء الإعلان عنها (اليوم) خلال معرض دبي للطيران قيام شركة بوينغ بتوفير برنامج تدريبي متكامل لتأهيل الطيارين بحسب المعايير العالمية والذي سيجري في معهد التدريب التابع لشركة بوينغ بمطار (جاتويك) في لندن.

وأعرب المديرالعام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بمواصلة الشراكة والعمل مع شركة عالمية عريقة ومتطورة مثل بوينغ والتي أسهمت منذ عقود طويلة في تطوير صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى الكفاءة التي تتمتع بها بوينغ في مجال التدريب وتطوير الأساليب المبتكرة في هذا المجال .
وأضاف بأن تجديد هذه الإتفاقية سيدعم مساعي الملكية الأردنية لتعزيز قدرات وكفاءة طياريها وتأهيل جيل جديد من الطيارين الأكفاء، مؤكداً إعتزازه بتميز جميع طواقم الطيران العاملة في الملكية الأردنية على مستوى المنطقة والعالم.
وقال نائب الرئيس لمبيعات الخدمات التجارية في شركة بوينغ ديفيد لونجريدج " تؤكد هذه الشراكة متانة العلاقة مع شركة الملكية الأردنية باعتبارها واحدة من أوائل الشركات الشرق أوسطية في المنطقة والتي أدخلت طائرات البوينغ 787 الى أسطولها، لافتاً إلى أن بوينغ تُرحب بمواصلة مسيرة التعاون والشراكة مع الملكية الأردنية في مختلف المجالات، بما في ذلك تدريب الطيارين.

يشار إلى أن أسطول الملكية الأردنية يضم 7 طائرات حديثة وهي الأكثر تطوراً من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.