الملكية الأردنية تُجدِد طـرح الأسعار المخفضة اعتباراً من (اليـوم)
شريط الأخبار
نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم
عاجل

الملكية الأردنية تُجدِد طـرح الأسعار المخفضة اعتباراً من (اليـوم)

الوقائع الاخبارية :جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية طرح الأسعار المخفضة على تذاكر سفرها اعتباراً من (اليوم) إلى مختلف الوجهات على شبكة خطوطها الإقليمية والعالمية، والتي تستمر الشركة بعرضها حتى تاريخ الأول من شهر تشرين الأول المقبل.

وتشمل تخفيضات شهر أيلول أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، وهي توفر للراغبين الفرصة بالسفر بهذه التذاكر خلال فترة زمنية طويلة تتجاوز خمسة أشهر ممتدة ما بين 17/10/2019 وحتى 25/3/2020 باستثناء فترة عيد الميلاد ورأس السنة، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد عن 45 يوماً.

وانخفضت أسعار الملكية الأردنية خلال فترة البيع المذكورة ليصل سعر التذكرة من وإلى محطات الشركة في أميركا وكندا إلى 559 ديناراً و369 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و359 ديناراً إلى القارة الأوروبية و259 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و199 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق، و169 ديناراً إلى منطقة الشرق الأوسط و59 ديناراً إلى العقبة، علماً بأن هذه الأسعار تشمل الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

كما توفر الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً تشجيعية مشابهة في إنخفاضها وتتفاوت قيمتها من محطة إلى أخرى.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كيلو غراماً، فيما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفع رسوم بسيطة بدل حقيبة السفر بالوزن المذكور.

ويتيح العرض للمسافرين الأعضاء في برنامــج المسافر الدائــم مع الملكية الأردنيـــــة Royal Club إمكانية تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لهم لتضاف إلى حساباتهم في البرنامج.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لاستثمار هذا العرض التشجيعي بالحجز وشراء التذاكر من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو استخدام هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم.








 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.