شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

الملكية الأردنية تُواصل دعم مؤسسة الحسين للسرطان بتجديد حملة التبرع بأميال السفر

الوقائع الإخبارية : جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان الإتفاقية الموقعة بين الطرفين منذ عام 2014والمتعلقة بحملة "التبرع بأميال برنامج المسافر الدائم لصالح مرضى السرطان".

وقع الإتفاقية في مركز الحسين للسرطان (اليوم) المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.

وتتضمن الإتفاقية قيام الملكية الأردنية بتمكين مسافريها أعضاء برنامج المسافر الدائم للمساهمة في دعم مرضى السرطان من خلال تشجيع المسافرين على التبرع بالأميال الجوية المترصدة لديهم في البرنامج لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والذي يقوم باستبدال الأميال الجوية بتذاكر سفر للمرضى ومرافقيهم على متن طائرات الملكية الأردنية في إطار الدعم النفسي والمعنوي الذي يقدمه المركز لمرضاه.

وعبر بيشلرالذي تجول في أجنحة وأقسام المبنى الجديد للمركز عن اعجابه الكبير بالمستوى العالمي المتقدم الذي وصل اليه المركز، وتقديره لجهود مركز الحسين للسرطان في تقديم الرعاية الطبية المُثلى للمرضى والسعي لتغيير حياتهم نحو الأفضل، وبث روح الأمل لديهم بكل الوسائل، معرباً عن إعتزاز الملكية الأردنية بمواصلة دعم مؤسسة الحسين للسرطان بمختلف برامجها وأنشطتها ومساندة مساعيها في كفاحها ضد مرض السرطان.

وأكد بيشلر حرص الملكية الأردنية على الاستمرار في أداء الدور الذي تقوم بهِ في خدمة المجتمع الأردني، وهي فخورة بهذا الدور الوطني الإجتماعي، مستلهمةً مساعيها في هذا الإطار من شعارها والتاج الملكي الذي ترفعهُ بكل اعتزاز على طائراتها في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن الملكية الأردنية لن تألو جهداً في مواصلة دعم كل المبادرات والمشاريع الهادفة لخدمة المجتمع الأردني، بما يتسق مع أهدافها ورؤيتها التي تعكس الجانب الإنساني في شخصية الأردنيين الخيّرة بطبعها، مثمناً مبادرة مسافري الملكية الأردنية من أعضاء برنامج المسافر الدائم بالتبرع بالأميال المترصدة في حساباتهم للمساهمة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان، مشيراً أن عدد أميال السفر التي تم التبرع بها لصالح المؤسسة منذ عام 2014 بلغ 5,73 مليون ميلاً.

من جهتها، أعربت نسرين قطامش عن تقديرها للملكية الأردنية لمساندتها المستمرة لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وشكرها للمسافرين لتبرعهم بأميال برنامج المسافر الدائم، وقالت: " نعتز بهذا التبرع المثمر والذي سيُسهم في رفع معنويات المرضى، وأتطلع أن يواصل المسافرون القيام بهذهِ التبرعات المتميزة وذات الأثر الايجابي على حياة المرضى".








 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.