شريط الأخبار
النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
عاجل

الملكية الأردنية تُواصل دعم مؤسسة الحسين للسرطان بتجديد حملة التبرع بأميال السفر

الوقائع الإخبارية : جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان الإتفاقية الموقعة بين الطرفين منذ عام 2014والمتعلقة بحملة "التبرع بأميال برنامج المسافر الدائم لصالح مرضى السرطان".

وقع الإتفاقية في مركز الحسين للسرطان (اليوم) المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.

وتتضمن الإتفاقية قيام الملكية الأردنية بتمكين مسافريها أعضاء برنامج المسافر الدائم للمساهمة في دعم مرضى السرطان من خلال تشجيع المسافرين على التبرع بالأميال الجوية المترصدة لديهم في البرنامج لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والذي يقوم باستبدال الأميال الجوية بتذاكر سفر للمرضى ومرافقيهم على متن طائرات الملكية الأردنية في إطار الدعم النفسي والمعنوي الذي يقدمه المركز لمرضاه.

وعبر بيشلرالذي تجول في أجنحة وأقسام المبنى الجديد للمركز عن اعجابه الكبير بالمستوى العالمي المتقدم الذي وصل اليه المركز، وتقديره لجهود مركز الحسين للسرطان في تقديم الرعاية الطبية المُثلى للمرضى والسعي لتغيير حياتهم نحو الأفضل، وبث روح الأمل لديهم بكل الوسائل، معرباً عن إعتزاز الملكية الأردنية بمواصلة دعم مؤسسة الحسين للسرطان بمختلف برامجها وأنشطتها ومساندة مساعيها في كفاحها ضد مرض السرطان.

وأكد بيشلر حرص الملكية الأردنية على الاستمرار في أداء الدور الذي تقوم بهِ في خدمة المجتمع الأردني، وهي فخورة بهذا الدور الوطني الإجتماعي، مستلهمةً مساعيها في هذا الإطار من شعارها والتاج الملكي الذي ترفعهُ بكل اعتزاز على طائراتها في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن الملكية الأردنية لن تألو جهداً في مواصلة دعم كل المبادرات والمشاريع الهادفة لخدمة المجتمع الأردني، بما يتسق مع أهدافها ورؤيتها التي تعكس الجانب الإنساني في شخصية الأردنيين الخيّرة بطبعها، مثمناً مبادرة مسافري الملكية الأردنية من أعضاء برنامج المسافر الدائم بالتبرع بالأميال المترصدة في حساباتهم للمساهمة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان، مشيراً أن عدد أميال السفر التي تم التبرع بها لصالح المؤسسة منذ عام 2014 بلغ 5,73 مليون ميلاً.

من جهتها، أعربت نسرين قطامش عن تقديرها للملكية الأردنية لمساندتها المستمرة لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وشكرها للمسافرين لتبرعهم بأميال برنامج المسافر الدائم، وقالت: " نعتز بهذا التبرع المثمر والذي سيُسهم في رفع معنويات المرضى، وأتطلع أن يواصل المسافرون القيام بهذهِ التبرعات المتميزة وذات الأثر الايجابي على حياة المرضى".








 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.