شريط الأخبار
النائب السعود: لم أصل المطار أو امنع من السفر مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات الصفدي يعد بتسهيل زيارة لوالد الأسير الأردني "محمد سليمان "في سجون الاحتلال مادبا .. توقيف موظفين اثنين من بريد الحي الشرقي بشبهة اختلاس كيف علّق "الخدمة المدنية" على تغيب الموظف الحكومي او امتناعه عن العمل؟ العجارمة : للمرة الثانية ...مشروع قانون العفو العام مازال قيد الدراسة مجلس مفوضي العقبة يتخذ قرارات لتنشيط الحركة التجارية ابو يامين: القبض على مطيع حدث قبل شهر في تركيا ..وتم نقله للاردن عبر طائرة خاصة القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا في البادية الشمالية بالتفاصيل...حيدر الزبن يكشف عن اسماء وارقام و تطورات خطيرة في قضية الدخان وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام منازل رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية
عاجل

"الملكية الأردنية" ثاني أفضل شركات الطيران العربية التزاما بالمواعيد

الوقائع الإخبارية :  احتل طيران الخطوط الجوية الملكية الأردنية، المرتبة الثانية، بين أفضل شركات الطيران العربية، التزاماً بمواعيد الرحلات في عام 2017، بنسبة التزام 80.67%، ثم طيران الخليج البحريني، الذي حل ثالثاً بنسبة 80.22%، ثم الإماراتية بنسبة 79.71%.
وجاءت الخطوط الجوية القطرية في المركز الأول، بين شركات الطيران العربية، التزاماً بمواعيد الرحلات في عام 2017، حسب تقرير نشرته شركة OAG الاستشارية البريطانية، حيث إن ما يقرب من 83% من رحلاتها وصلت أو غادرت في توقيتاتها المحددة سلفاً.
كما احتلت الخطوط القطرية، المركز العاشر عالمياً، بين شركات الطيران العالمية، التزاماً بمواعيد الرحلات، لتسبق شركات طيران مرموقة في أميركا وأوروبا واليابان والصين.
وجاء في المركز الخامس، بين أكثر الشركات العربية التزاماً بمواعيد الإقلاع والهبوط، طيران الخطوط الجوية العربية السعودية، بنسبة التزام 77.32%، وحلت مصر للطيران في المركز السادس عربيا بنسبة التزام 74.86%.
وبالنسبة للمطارات التي تخدم ما بين 10 و20 مليون مسافر سنويا، تصدّر مطار "أوساكا" الياباني الترتيب في 2017، في حين تصدّر مطار "مينابوليس سانت بول" الدولي التصنيف في المطارات التي تخدم ما بين 20 و30 مليونا سنويا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.