شريط الأخبار
النائب ابو حسان يساهم ب ١٠ الاف دينار لحل مشكلة الغارمات الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء
عاجل

"الملك المؤسس": الوضع الصحي للطفلة رنيم مستقر وتجاوز مرحلة الخطر

الوقائع الإخبارية : قال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو ان الطفلة رنيم الكراسنة ادخلت للمستشفى يوم السبت اثر تعرضها لعيار ناري طائش مجهول المصدر حيث اصيبت بوجهها وخرجت الطلقة من الجهة الاخرى مما تسبب بكسر بفكها السفلي واصابة بعض الاجزاء بالفك العلوي.

وزاد الغزو ان وضعها الصحي مستقر وتتماثل للشفاء بعد ان اجريت لها عملية جراحية وهي الان بالعناية الحثيثة متوقعا خروجها خلال اليومين القادمين، خصوصا ان وضعها الصحي جيد ومستقر الان.

وقال والدها الدكتور زياد كراسنة ان حالة طفلته مستقرة حاليا وتتماثل للشفاء بحمد الله تعالى وتجاوزت مرحلة الخطر وتشعر الان بالم كون العيار الناري اصاب وجهها واخترق رقبتها.

واضاف الكراسنة ان ابنته متفوقة بالمدرسة وتم ترفيعها لصف متقدم نظرا لذكائها وتميزها وهي الان بالصف السادس وان طفلته مسالمة ومحبة للجميع وهي من حفظة القران الكريم مطلقا صرخة لكل الاردنيين بان لا يقتلوا فرحة الاخرين بالرصاص الطائش الذي يقتل ويزهق ارواح الابرياء ويلحق الاذى بالاخرين.

واصيبت الطفلة رنيم زياد كراسنة، 12 عاماً بعيار ناري طاش استقر في وجهها وخرج من أسفل الرقبة أثناء لهوها مع أقرانها في منزل أحد أقربائها بمدينة اربد، وفق والدها الدكتور زياد كراسنة.

وقال الكراسنة إنّه تم إسعاف طفلته الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، وخضعت لعملية جراحية، مشيراً إلى أن طفلته هي الوحيدة بعد زواج استمر أكثر من 12 سنة.

وأشار إلى أنه لم يسجل أي شكوى لدى الأجهزة الأمنية واعتبرها «قضاء وقدر»، وخصوصاً وأن الرصاصة لا يعرف مصدرها، داعياً المواطنين إلى عدم إطلاق العيارات النارية في المناسبات والأفراح للتعبير عن سعادتهم في سبيل تعاسة الآخرين والويلات التي تسببها الأعيرة النارية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.