شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

"الملك المؤسس": الوضع الصحي للطفلة رنيم مستقر وتجاوز مرحلة الخطر

الوقائع الإخبارية : قال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو ان الطفلة رنيم الكراسنة ادخلت للمستشفى يوم السبت اثر تعرضها لعيار ناري طائش مجهول المصدر حيث اصيبت بوجهها وخرجت الطلقة من الجهة الاخرى مما تسبب بكسر بفكها السفلي واصابة بعض الاجزاء بالفك العلوي.

وزاد الغزو ان وضعها الصحي مستقر وتتماثل للشفاء بعد ان اجريت لها عملية جراحية وهي الان بالعناية الحثيثة متوقعا خروجها خلال اليومين القادمين، خصوصا ان وضعها الصحي جيد ومستقر الان.

وقال والدها الدكتور زياد كراسنة ان حالة طفلته مستقرة حاليا وتتماثل للشفاء بحمد الله تعالى وتجاوزت مرحلة الخطر وتشعر الان بالم كون العيار الناري اصاب وجهها واخترق رقبتها.

واضاف الكراسنة ان ابنته متفوقة بالمدرسة وتم ترفيعها لصف متقدم نظرا لذكائها وتميزها وهي الان بالصف السادس وان طفلته مسالمة ومحبة للجميع وهي من حفظة القران الكريم مطلقا صرخة لكل الاردنيين بان لا يقتلوا فرحة الاخرين بالرصاص الطائش الذي يقتل ويزهق ارواح الابرياء ويلحق الاذى بالاخرين.

واصيبت الطفلة رنيم زياد كراسنة، 12 عاماً بعيار ناري طاش استقر في وجهها وخرج من أسفل الرقبة أثناء لهوها مع أقرانها في منزل أحد أقربائها بمدينة اربد، وفق والدها الدكتور زياد كراسنة.

وقال الكراسنة إنّه تم إسعاف طفلته الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، وخضعت لعملية جراحية، مشيراً إلى أن طفلته هي الوحيدة بعد زواج استمر أكثر من 12 سنة.

وأشار إلى أنه لم يسجل أي شكوى لدى الأجهزة الأمنية واعتبرها «قضاء وقدر»، وخصوصاً وأن الرصاصة لا يعرف مصدرها، داعياً المواطنين إلى عدم إطلاق العيارات النارية في المناسبات والأفراح للتعبير عن سعادتهم في سبيل تعاسة الآخرين والويلات التي تسببها الأعيرة النارية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.