الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير
شريط الأخبار
الطواها: رفض إدخال 1440 طن غذاء عبر العقبة دخول 1222 عاملة منزل يحملن الايدز والتهاب الكبد تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص الليموزين تلاعب في "ترشيحات المنحة الهنغارية" وتحويل القضية لمكافحة الفساد بالأرقام .. من هو المدير العام الذي يتقاضى أعلى راتب وامتيازات من بين 40 شركة للحكومة ? بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 رؤساء مجالس إدارة من مكافآت وامتيازات في الأردن مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 مدراء عامين من رواتب وامتيازات في الأردن الوزير هلسه يطلب من النواب احالته للمحكمة المختصة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات حاولت اجتياز الحدود من الأراضي السورية النقل تصرف 183 مليون دينار على مشروع لا خطط مستقبلية لاستكماله بالصور .. ذوو متوفى يحطمون أجهزة طبية في "البشير" ويعتدون على الكوادر الطبية ديوان المحاسبة يعثر على “مسدسات صوت” بمستودعات لوازم “التربية” النائب الرياطي يتحدث عن تغيرات خطيرة ومفاجئة في ملف إحالة الوزيرين إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار الحباشنه : نواب المال السياسي في الكرك سوف تحاسبون على مواقفكم … خربتو بيت المواطنين الطراونة يدرج طلبات الإحالة لوزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب غداً المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء
عاجل

الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير

الوقائع الإخبارية: لم يكن في فكر الوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي ان يبادره جلالة الملك عبدالله الثاني خلال سلامه عليه بالقول: اشتقنالك كثير.
لم يجد الرحيمي ما يقوله. لكن ليس هذا ما حظي به الرحيمي من حفاوة ملكية، فخلال القائه كلمته أمام جلالة الملك في لقائه الأحد بممثلي القبيلة في الديوان الملكي، بدا واضحا على جلالة الملك اهتمامه بالنقاط التي تحدث بها الوزير الأسبق ومنها مشاريع خاصة بالقطاع الزراعي، والمشاريع الصغيرة ومنها مشاريع الالبان والمخلالات في جرش.
جلالته كان يكتب بعض ما تحدث به الرحيمي في كلمته ثم اعطاها للمستشار بشر الخصاونة.
لكن ليس هذا وحسب. فقد استأذن الرحيمي جلالة الملك في بيت شعر يلقيه على مسامعه جاء فيه: اب العشيرة اب الاردن وقائدها .. لا يغضب الاب على الاولاد رحمانا
وعند الغداء كان الرحيمي وكاتب هذه السطور على طاولة الغداء الخاصة بجلالة الملك، حيث ناقشه جلالته بالمشاريع التي تحدث عنها.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.