شريط الأخبار
القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق
عاجل

الملك يلتقي في باريس رئيسة الوزراء البريطانية

الوقائع الإخبارية : بحث جلالة الملك عبدالله الثاني مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، في باريس اليوم الأربعاء، آفاق توسيع التعاون بين الأردن وبريطانيا، ومستجدات الأوضاع في المنطقة.
وخلال اللقاء الذي عقد على هامش انعقاد القمة العالمية (نداء كرايست تشيرش) في العاصمة الفرنسية، أعرب جلالة الملك عن تقديره للدعم الذي تقدمه بريطانيا للأردن، وعلى استضافتها العام الحالي لمؤتمر مبادرة لندن لدعم الاقتصاد الأردني.
وتناول اللقاء التطورات المرتبطة بعملية السلام، حيث أكد جلالته أن حل الدولتين، الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، هو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وفي الوقت الذي أعربت فيه رئيسة الوزراء البريطانية عن تقديرها لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك على عقد "اجتماعات العقبة"، لفت جلالة الملك إلى أهمية تكثيف الجهود بين الحكومات وشركات التكنولوجيا العالمية، للتصدي لخطاب الكراهية، ودعم المبادرات بهذا الخصوص.
وتطرق اللقاء إلى الأزمات التي تشهدها المنطقة، خصوصا الأزمة السورية ومساعي التوصل إلى حل سياسي لها.
وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.