شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية

الوقائع الاخبارية :وجه الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي بالأيعاز لمدير مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، بإعادة ترميم وتوسعة بيت الحاجة شتوه حسين البلاونة والتي لا معيل لها في بلدة الكريمة في الأغوار الشمالية.

وباشرت مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية عملها، ومن المتوقع أن تنتهي عملية الترميم والتوسعة خلال أسبوعين.
وثمنت الحاجة شتوه للملك هذه المكرمة واللفتة الطيبة لها ولجميع أصحاب الحوائج ولسانها يلهج بالدعاء أن يحفظ الله جلالته ويطيل عمره ويكلؤه بعين الرعاية، وأن يبقي قواتنا المسلحة يد العون التي تمتد لكل أبناء الوطن.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.