شريط الأخبار
وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا
عاجل

الممثلة الإباحية دانيلز تصدر كتابا عن علاقتها مع ترامب الشهر المقبل!

الوقائع الإخبارية : أعلنت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، الأربعاء، أنها ستصدر كتابا الشهر المقبل يتضمن مذكراتها عن علاقتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

جاء ذلك خلال مقابلة أجرتها معها شبكة (إيه بي سي) الأمريكية.

وقالت دانيلز، إن الكتاب سيصدر في الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، تحت عنوان الكشف الكامل .

وأضافت أن الكتاب يتضمن الكشف عن الكثير من المعلومات .

وتزعم دانيلز أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب عام 2006، وأنه دفع لها 130 ألف دولار مقابل شراء صمتها بشأن تلك العلاقة قبل أيام من انتخابات الرئاسة لعام 2016.

وكان محامي ترامب السابق، مايكل كوهين، اعترف بدفع ذلك المبلغ للممثلة.

فيما نفى ترامب، في أبريل/ نيسان الماضي، علمه بدفع محاميه 130 ألف دولار للممثلة، مقابل التزامها الصمت بشأن العلاقة الجنسية المفترضة.

وأضاف أنه لا يعلم من أين حصل كوهين على المال لدفع هذا المبلغ.

غير أن محاميه الجديد رودي جولياني قال في مايو/ أيار الماضي، خلال مقابلة مع شبكة فوكس نيوز، إن ترامب سدد ذلك المبلغ للمحامي كوهين.

وأقامت ستورمي، دعوى قضائية تطلب فيها إعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع محامي ترامب، في 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، أي قبل أيام من الانتخابات الرئاسية، التي فاز بها ترامب.

وقالت في الدعوى إن الاتفاق باطل، لأن الطرف الثاني، وهو ترامب، لم يوقعه بنفسه، بل وقعه كوهين نيابة عنه

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.