شريط الأخبار
عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية
عاجل

الممثلة الإباحية دانيلز تصدر كتابا عن علاقتها مع ترامب الشهر المقبل!

الوقائع الإخبارية : أعلنت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، الأربعاء، أنها ستصدر كتابا الشهر المقبل يتضمن مذكراتها عن علاقتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

جاء ذلك خلال مقابلة أجرتها معها شبكة (إيه بي سي) الأمريكية.

وقالت دانيلز، إن الكتاب سيصدر في الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، تحت عنوان الكشف الكامل .

وأضافت أن الكتاب يتضمن الكشف عن الكثير من المعلومات .

وتزعم دانيلز أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب عام 2006، وأنه دفع لها 130 ألف دولار مقابل شراء صمتها بشأن تلك العلاقة قبل أيام من انتخابات الرئاسة لعام 2016.

وكان محامي ترامب السابق، مايكل كوهين، اعترف بدفع ذلك المبلغ للممثلة.

فيما نفى ترامب، في أبريل/ نيسان الماضي، علمه بدفع محاميه 130 ألف دولار للممثلة، مقابل التزامها الصمت بشأن العلاقة الجنسية المفترضة.

وأضاف أنه لا يعلم من أين حصل كوهين على المال لدفع هذا المبلغ.

غير أن محاميه الجديد رودي جولياني قال في مايو/ أيار الماضي، خلال مقابلة مع شبكة فوكس نيوز، إن ترامب سدد ذلك المبلغ للمحامي كوهين.

وأقامت ستورمي، دعوى قضائية تطلب فيها إعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع محامي ترامب، في 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، أي قبل أيام من الانتخابات الرئاسية، التي فاز بها ترامب.

وقالت في الدعوى إن الاتفاق باطل، لأن الطرف الثاني، وهو ترامب، لم يوقعه بنفسه، بل وقعه كوهين نيابة عنه

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.