شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

المناصير: البنزين المتوفر حالياً في محطاتنا خالٍ من المنغنيز والحديد

الوقائع الإخبارية : أكدت شركة "المناصير للزيوت والمحروقات" اليوم الثلاثاء، توفر مادتي البنزين 90 و 95 المعدلة والخالية من المضافات المعدنية في محطاتها والمحطات التي تزودها الشركة. جاء ذلك على لسان مدير عام الشركة، المهندس ياسر المناصير في لقاء مع الصحفيين اليوم اكد خلاله أن البنزين المتوفر حالياً في محطات الوقود التابعة للشركة مطابق للمواصفة الأردنية المعدلة حديثاً، رغم عدم صدورها بعد، حيث تخلو المادة بشقيها 90 و95 من مادتي المنغنيز والحديد، كما أن محتوى الكبريت فيها ضمن الحد المسموح به في المواصفة القياسية الأردنية.
وشدّد المهندس المناصير على حق المستهلك الأردني بأن يحصل على أفضل ما هو متوفر عالمياً من وقود مطابق للمواصفات العالمية، ولكن هذا يتطلب جهودا مشتركة للجهات والقطاعات المعنية كافة دون أي إقصاء لأي منها و/أو تغييب لدور المواطن.
ولفت إلى أن المشكلة الأخيرة والمعروفة شعبياً بـ "مشكلة البواجي"، بينت وجود قصور في جسور الاتصال بين الأطراف المعنية، وتغييب كامل لبعض منها أدى في النهاية لغياب المعلومة الصحيحة والدقيقة، وبالشكل الذي أدخل المواطن في متاهة وشك وانعدام ثقة، مؤكداً ضرورة وجود مشتقات نفطية بمواصفات فنية موحدة دون أي استثناء لأي طرف كان.
وجدد المهندس المناصير تأكيده أن مستوردات الشركة من المشتقات النفطية، كانت وما زالت وستكون، مطابقة للمواصفات القياسية الأردنية التي تمثل المتطلبات الفنية في عطاءات الاستيراد التي تقوم بها الشركة بالتشارك مع الشركات التسويقية الأخرى.
وقال: إن ما تم استيراده قبل ذلك، كان مطابقاً للمواصفات القياسية الأردنية، وكان يحتوي على بعض المواد التي دخلت في تركيبة البنزين 90 و95، ولم تكن مذكورة في المواصفات وغير مدرجة في قائمة الفحوصات الفيزيائية والكيميائية التي يتم إجراؤها خارج الأردن على ميناء التحميل قبل إبحار الباخرة، وأيضاً فحص مؤسسة المواصفات والمقاييس الذي يتم عند وصول الباخرة إلى العقبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.