شريط الأخبار
النائب الفايز: العفو العام سيشمل قضايا جديدة لم تطرحها الحكومة في مسودة القانون مجهولون يفتحون النار على محمص ويلوذون بالفرار في اربد خبراء اقتصاديون: قرض الحكومة الجديد يكشف عجزها ويؤكد فشل النهج الاقتصادي وزارة الزراعة تحذر المزارعين من خطر تشكل الانجماد والصقيع العثور على جثة مواطن اردني داخل منزله في السعودية ..والمؤشرات الاولية وفاة طبيعية الخارجية : التعرف على هوية الاردني الذي عثر على جثته داخل الاراضي السورية بالتفاصيل ...السلطات الاردنية تفرج عن اسرائيلي دخل عبر قارب الى مدينة العقبة الطراونة : اللجنة القانونية توسعت بنطاق مشروع قانون العفو العام بطريقة غير مسبوقة بالصور...رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يصل بيروت للمشاركة بالقمة العربية التنموية عطية : شكراً للاستجابة لمقترحي بشمول مخالفات السير وجرائم الشيكات بالعفو الملكي الخصاونة : صناديق تسليف النفقة للمطلقات قريباً بالمحافظات وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار اتفاق بين النواب والحكومة: تحمل قروض صغار المزارعين والغارمات وفترة سماح للطلبة البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين
عاجل

المنتخب الوطني يستدعي 23 لاعباً

الوقائع الإخبارية : كشف المنتخب الوطني لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب التي ستواجه منتخب قبرص وديا بعمان الاحد المقبل، وإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة مع منتخب الصين يوم 26 الحالي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد، اعلن فيه المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد استدعاء 23 لاعبا، اضافة الى تعيين مدربين بلجيكي وسلوفاكي في الجهاز الفني.

وضمت القائمة اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، انس بني ياسين، براء مرعي، يزن العرب، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، يوسف النبر، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج.

وتحدث أبو عابد عن استدعاء المهاجم سياج (23 سنة) لأول مرة والذي يلعب كرأس حربة في نادي اوكولاهاما سيتي الاميركي، مؤكداً ان الجهاز الفني قام بمتابعته خلال الفترة الماضية.

واشار الى ان الغاء المباراة الودية امام الصين جاء بسبب اصرار اصحاب الارض على اقامة المباراة في مدينة جيان، ما يزيد مشقة الرحلة ويؤثر بشكل مباشر على برنامج التدريبات في الصين.

واعلن ابو عابد انضمام المدرب البلجيكي فيتال بروكلمانز (54 سنة) الى الجهاز الفني كمدرب عام، والسلوفاكي اليكساندر فينسيل (51 سنة) مدرباً لحراس المرمى.

وعرض المدير الفني لخطة اعداد النشامى لكأس آسيا ابتداءً من ايلول القادم بلقاء البحرين ودياً في 6 ايلول القادم بالعاصمة عمان، ثم مواجهة عُمان بعد خمسة ايام.

ويعاود المنتخب تجمعه في تشرين اول بلقاء ألبانيا في العاشر من الشهر ذاته بمدينة تيرانا، ثم كرواتيا بعد خمسة ايام في زغرب، على ان يدخل المنتخب معسكراً جديداً في تشرين الثاني يتخلله مباراتان وديتان ايضاً.

ويبدأ المنتخب مرحلة الاعداد الاخيرة في الاول من كانون الأول وحتى الخامس من كانون الثاني موعد انطلاق البطولة.

ويتضمن المرحلة اقامة ثلاث مباريات ودية محلية وخارجية قبل التوجه في 31 كانون الأول الى الامارات للمشاركة في البطولة.

ويبدأ المنتخب تدريباته مساء اليوم بصفوف منقوصة، حيث ينتظر ان تكتمل الصفوف مساء السبت القادم بعد المباراة النهائية لكأس الاردن، قبل ان يخوض النشامى لقاء قبرص عند الساعة الحادية عشرة مساء الاحد المقبل على ستاد عمان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.