شريط الأخبار
الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر بالصور .. حملة للمياه تكشف عن اعتداءات لمزارع ومجمع تجاري وعمارة عمالة وافدة بألالاف الامتار المكعبة الأراضي توضح حول قرار "تسجيل العقارات باسم الخزينة" اقبال شديد على الليرة السورية .. وغرفة تجارة الاردن تطلب الحذر شاهد بالصورة ..الأمير الحسين إثناء التخطيط لتمرين عسكري العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز " الشحاحدة يلغي قرار الحنيفات بتأسيس شركة أردنية فلسطينية للتسويق الزراعي. بالصور...رئيس الوزراء يلتقي سفراء مجموعة السبع الكبار السير تنفي تحرير مخالفات غيابية على "التحميل مقابل الأجر" بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة» النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي
عاجل

المنتخب الوطني يستدعي 23 لاعباً

الوقائع الإخبارية : كشف المنتخب الوطني لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب التي ستواجه منتخب قبرص وديا بعمان الاحد المقبل، وإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة مع منتخب الصين يوم 26 الحالي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد، اعلن فيه المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد استدعاء 23 لاعبا، اضافة الى تعيين مدربين بلجيكي وسلوفاكي في الجهاز الفني.

وضمت القائمة اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، انس بني ياسين، براء مرعي، يزن العرب، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، يوسف النبر، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج.

وتحدث أبو عابد عن استدعاء المهاجم سياج (23 سنة) لأول مرة والذي يلعب كرأس حربة في نادي اوكولاهاما سيتي الاميركي، مؤكداً ان الجهاز الفني قام بمتابعته خلال الفترة الماضية.

واشار الى ان الغاء المباراة الودية امام الصين جاء بسبب اصرار اصحاب الارض على اقامة المباراة في مدينة جيان، ما يزيد مشقة الرحلة ويؤثر بشكل مباشر على برنامج التدريبات في الصين.

واعلن ابو عابد انضمام المدرب البلجيكي فيتال بروكلمانز (54 سنة) الى الجهاز الفني كمدرب عام، والسلوفاكي اليكساندر فينسيل (51 سنة) مدرباً لحراس المرمى.

وعرض المدير الفني لخطة اعداد النشامى لكأس آسيا ابتداءً من ايلول القادم بلقاء البحرين ودياً في 6 ايلول القادم بالعاصمة عمان، ثم مواجهة عُمان بعد خمسة ايام.

ويعاود المنتخب تجمعه في تشرين اول بلقاء ألبانيا في العاشر من الشهر ذاته بمدينة تيرانا، ثم كرواتيا بعد خمسة ايام في زغرب، على ان يدخل المنتخب معسكراً جديداً في تشرين الثاني يتخلله مباراتان وديتان ايضاً.

ويبدأ المنتخب مرحلة الاعداد الاخيرة في الاول من كانون الأول وحتى الخامس من كانون الثاني موعد انطلاق البطولة.

ويتضمن المرحلة اقامة ثلاث مباريات ودية محلية وخارجية قبل التوجه في 31 كانون الأول الى الامارات للمشاركة في البطولة.

ويبدأ المنتخب تدريباته مساء اليوم بصفوف منقوصة، حيث ينتظر ان تكتمل الصفوف مساء السبت القادم بعد المباراة النهائية لكأس الاردن، قبل ان يخوض النشامى لقاء قبرص عند الساعة الحادية عشرة مساء الاحد المقبل على ستاد عمان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.