المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل
شريط الأخبار
تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان العقبة...تعرض 100 مواطن لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام
عاجل

المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل

الوقائع الإخبارية: أكّد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن قرار الرئيس الأمريكي بقانونية مستوطنات الكيان الصهيوني هو جريمة بحق الشرعة الدولية و الإنسانية.
وأضاف مجلس النقابة مساء الخميس، أن هذا القرار يشكل اعتداء صارخا على القانون الدولي وفرضا لسياسة جديدة تعطي المحتل الأمل بتغيير صفته من كيان محتل وغاصب إلى إطار قانوني جديد يعمل على إلغاء كافة القرارات المتعلقة بإلغاء هذه المستوطنات ومقاطعة بضائعها ومنتجاتها في أمريكا والدول الأوروبية.
وحذر مجلس النقابة من القرار الأمريكي، ما يجعلها سابقة قانونية خطيرة على المجتمع الدولي برمته.
وشدد بيان مجلس النقابة، أن هذا القرار و الإجراءات التي بدأ الكيان الصهيوني باتخاذها بضم أراضي مستوطنات الغور لحدوده هو اعتداء صارخ، وأن محاولة الرئيس الامريكي لشرعنة المستوطنات هي محاولات بائسة لن تنتهي الا بالفشل.
ودعا بيان نقابة المهندسين الزراعيين إلى توحيد الجهد الفلسطيني بمختلف فصائله وإنهاء الانقسام وإيقاف التنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني ودعم خيارات الشعب الفلسطيني وقراراته باستقلال أرضه و استعادة حريته.
وطالب مجلس النقابة الحكومة بذل كامل الجهد لرفض هذا القرار وإجراءات الكيان الصهيوني عبر تشكيل جبهة عربية ودولية موحدة تستخدم كافة الخيارات لرفضه، ودعم إرادة الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه المغتصبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.