شريط الأخبار
غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفي مقدمتها البطالة مساق في " الأردنية " : عمل المرأة يؤدي لانتشار ظواهر الفساد والتدهور الاخلاقي وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن
عاجل

"المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية

الوقائع الإخبارية: أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان حماية المنتج المحلي في كافة القطاعات الانتاجية والخدمية هي مهمة وطنية تشاركية بين جميع مؤسسات الدولة الحكومية والاهلية تحتاج إلى تضافر جميع الجهود للتغلب على العقبات التي تعترضها.
و ذكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان له أن منتجاتنا الوطنية وعلى الرغم من مختلف التحديات التي تعانيها تصل إلى معظم دول العالم نتيجة تمتعها بمستوى مميز من الجودة يضاهي المنتجات من الدول المتقدمة, مؤكدا أن وصولها إلى مختلف الدول حول العالم هو شهادة تقدير للمنتجات الاردنية لتميزها و جودتها.
و أضاف مجلس النقابة ان حماية المنتج الوطني هي مسؤولية مشتركة تتحمل الحكومة فيها المسؤولية الكبرى عبر تبني استراتيجية وطنية لحماية المنتج المحلي تتضمن تطوير سلسلة التشريعات والتعليمات وتخفيض الرسوم والضرائب وتوفير الرعاية المادية والعنوية لكافة القطاعات الزراعية, وكذلك يتحمل فيها القطاع الخاص مسؤولية العمل لتوفير منتج مميز وسعر مناسب للمواطن الاردني, وقدار على المنافسة داخليا وخارجيا.
و شدد البيان أن ثقافة المقاطعة الشعبية هي ثقافة مقدرة تندرج تحت إطار حرية التعبير عن الرأي والتي يجب ان تكون مدروسة بمنهجية و رؤية وطنية ودقة لأن استخدامها بشكل دائم يؤثر على سمعة المنتج في الأسواق التصديرية, ويحتاج إلى تضافرجهود جميع المؤسسات الوطنية لتعزيز حضور المنتجات الأردنية في جميع الأسواق داخليا وخارجيا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.