"المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية
شريط الأخبار
كناكرية: إجراءات مكافحة الفساد تحقق العدالة وتزيد ثقة المستثمر والايرادات الحكومية صورة لطفل وطفلة يحتضنان بعضهما في أحد كتب وزارة التربية والتعليم‎.. إشاعة خبير نفطي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين محليا النائب الرقب يسأل الحكومة عن ’عمان الجديدة‘: كيف أقر المشروع ولماذا ألغى؟ الحكومة: انخفاض أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري النقابات تطالب الحكومة بالضغط على إسرائيل للإفراج عن اللبدي مرعي البطاينة: 30 الف فرصة عمل ليس كافياً لماذا يتغير الترتيب التنافسي بديوان الخدمة ؟ خلال زيارتها الاردن .. ترامب يشن هجوما على "تحقيق بيلوسي" حول سوريا التربية: صرف علاوة الميدان للسائقين في مديريات التربية والتعليم شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه
عاجل

"المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية

الوقائع الإخبارية: أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان حماية المنتج المحلي في كافة القطاعات الانتاجية والخدمية هي مهمة وطنية تشاركية بين جميع مؤسسات الدولة الحكومية والاهلية تحتاج إلى تضافر جميع الجهود للتغلب على العقبات التي تعترضها.
و ذكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان له أن منتجاتنا الوطنية وعلى الرغم من مختلف التحديات التي تعانيها تصل إلى معظم دول العالم نتيجة تمتعها بمستوى مميز من الجودة يضاهي المنتجات من الدول المتقدمة, مؤكدا أن وصولها إلى مختلف الدول حول العالم هو شهادة تقدير للمنتجات الاردنية لتميزها و جودتها.
و أضاف مجلس النقابة ان حماية المنتج الوطني هي مسؤولية مشتركة تتحمل الحكومة فيها المسؤولية الكبرى عبر تبني استراتيجية وطنية لحماية المنتج المحلي تتضمن تطوير سلسلة التشريعات والتعليمات وتخفيض الرسوم والضرائب وتوفير الرعاية المادية والعنوية لكافة القطاعات الزراعية, وكذلك يتحمل فيها القطاع الخاص مسؤولية العمل لتوفير منتج مميز وسعر مناسب للمواطن الاردني, وقدار على المنافسة داخليا وخارجيا.
و شدد البيان أن ثقافة المقاطعة الشعبية هي ثقافة مقدرة تندرج تحت إطار حرية التعبير عن الرأي والتي يجب ان تكون مدروسة بمنهجية و رؤية وطنية ودقة لأن استخدامها بشكل دائم يؤثر على سمعة المنتج في الأسواق التصديرية, ويحتاج إلى تضافرجهود جميع المؤسسات الوطنية لتعزيز حضور المنتجات الأردنية في جميع الأسواق داخليا وخارجيا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.