شريط الأخبار
 

المهندسين الوراثيين الاردنية : هؤلاء الحاسدون يشوهون صورة الوطن بالخارج

الوقائع الإخبارية: اعلنت جمعية المهندسين الوراثيين الاردنية تلقيها اتصالا من محرر مؤسسة التايمز العالمية لتصنيف الجامعات المعروفة بالمصداقية العالية جدا والتي تعمل بمهنية وحرفية ،يعلمنا بتلقيه اكثر من ١٠ رسائل من شخصيات اردنية من حملة الدكتوراة يثيرون استغرابهم وتعجبهم من قيام مؤسسة التايمز بنشر الابحاث والانجازات والابداعات لجمعية المهندسين الوراثيين الاردنية، واتهامها بالكذب والدجل .

واضافت الجمعية في بيان لها ، ان هؤلاء الاشخاص صدموا عندما جاءهم الرد من محرر التايمز عندما قال بأنه يعمل بمهنية عالية وتم ثوثيق وتمحيص كل ما كتبه بدلائل .

وعليه فأن الجمعية تبدي اسفها على هؤلاء الاشخاص الذين يظنون ان شهاداتهم العليا تخولهم باغتيال شخصية الوطن امام الدول الاخرى ، وانه من المحزن سماعنا لحديث محرر التايمز الذي قال انه ولاول مره يكتب هو ومؤسسته عن الاردن ولاول مره يشاهد اناس من نفس البلد يهاجمون ما يكتب بايجابية عن بلدهم ، والمحزن الاكثر انهم من حملة الشهادات العليا .

وانطلاقا من هذه الحادثة ستقوم جمعية المهندسين الوراثيين الاردنية بالمباشرة بالتواصل مع محامي الجمعية لرفع قضايا على هؤلاء الأشخاص بتهمة الذم والقدح وتشويه صورة مؤسسة وطنية مرخصة بموجب الدستور الاردني .

ورسالتنا لكم بالنهاية لا تستغلوا اننا جمعية غير مرخصة لتشويه صورتنا أمام العالم ، نحن لا نكتب لكم الا كتوثيق كيف يتم قتل الإبداع والمبدعين في بلدي ودفعهم لهجرة العقول خارج الوطن .

لله درك يا وطن