المهندسين: سنتخذ الإجراءات اللازمة لفتح حديقة المهندس في الزرقاء
شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات
عاجل

المهندسين: سنتخذ الإجراءات اللازمة لفتح حديقة المهندس في الزرقاء

الوقائع الإخبارية: دانت نقابة المهندسين الثلاثاء، ما وصفته بـ"التجييش" ضدها، من قبل بلدية الزرقاء.
وقالت النقابة، في بيان لها، "تدين نقابة المهندسين حملة التجييش المنظمة ضد النقابة عبر اذاعة بلدية الزرقاء التي تدعو الى الفتنه وتحرض ضد نقابة المهندسين الصرح العريق الشامخ"
وتاليا نص البيان:
تابعت نقابة المهندسين الاردنيين حيثيات الاجراءات الرسمية واجراءات بلدية الزرقاء جراء الحادثة المؤسفة التي ادت الى غرق ووفاة شاب في مسبح المهندس
واننا في نقابة المهندسين اذ ناسف لهذه الحادثة المؤلمة، لنترحم على الفقيد ونتقدم باحر التعازي لاسرته، سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته. ويلهم اهله الصبر والسلوان وقد رافقت تلك الحادثة الاليمة حملة اعلامية مضلله حاول البعض من خلالها استهداف النقابة ومكانتها الوطنية ودورها الاجتماعي، مستغلين حالة الحزن التي اصابت الجميع جراء حادثة الغرق.
واننا في نقابة المهندسين نود التأكيد على مايلي:
1- احترام الاجراءات الادارية باغلاق المسبح، مع ثقتنا بالقضاء الاردني العادل الذي سيأخذ مجراه الطبيعي في هذه القضية.
2- ان قرار البلدية اغلاق الحديقة المجاورة للمسبح، اجراء مخالف للقانون وغير مبرر وغير مدروس، ويتناقض مع الاتفاقية المبرومه مع البلدية كونها المتنفس الاول للمهندسين وعائلاتهم.
3- ان المساس بسمعة النقابة وبدورها الاجتماعي الذي يشار اليه بالبنان لايخدم الوطن والمواطن، وان ادوات المساس بهذا الدور وبسمعة النقابة يعلمون قبل غيرهم ماقامت به النقابة على صعيد بناء الحدائق في المحافظات التي باتت تشكل متنفسا للمواطنين في ظل غياب الدور الطبيعي لبعض البلديات على هذا الصعيد.
4- تدين نقابة المهندسين حملة التجييش المنظمة ضد النقابة عبر اذاعة بلدية الزرقاء التي تدعو الى الفتنه وتحرض ضد نقابة المهندسين الصرح العريق الشامخ.
5- ان النقابة لن تتوقف عن تحمل مسؤولياتها نحو وطنها ومجتمعها، والذي بدأته بمساعدة الفقراء والمحتاجين وترميم منازلهم، وتشجير الطرق وتنفيذ الحملات الخيرية التي تهدف الى مساعدة الفقراء والمحتاجين في مختلف محافظات المملكة.
6- تحتفظ نقابة المهندسين بحقها في الدفاع عن كرامتها وسمعتها وحقوقها المادية والمعنوية والقانونية تجاه كل من قام بالاساءة او التعسف في استعمال حقه او دعا الى خطاب الكراهية ضد النقابة العريقه وستقوم بإجراء اللازم حسب القانون والاصول والطلب من الجهات الرسمية القيام بدورها بفتح الحديقة فوراً.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.