المولا يرعى مباراة ودية بين فريقي جامعة البترا وقناة رؤيا
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

المولا يرعى مباراة ودية بين فريقي جامعة البترا وقناة رؤيا

الوقائع الاخبارية :رعى رئيس جامعة البترا مروان المولا مباراة ودية بين فريق إعلاميي قناة رؤية الفضائية وبين فريق العاملين بجامعة البترا وتندرج المباراة ضمن التعاون بين الجامعة والمؤسسات الإعلامية، وتفعيل الدور المجتمعي مع المؤسسات الوطنية المختلفة. وأسفرت المباراة عن فوز فريق قناة رؤية الفضائية بستة أهداف مقابل أربعة.

وأقيمت المباراة أقيمت في الصالة الرياضية في الجامعة بتنظيم من اللجنة الرياضية للعاملين في جامعة البترا، وضم فريق العاملين بقناة رؤيا إعلاميين، ومصورين، ومقدمي برامج، ومخرجين، بينما تشكل فريق العاملين بجامعة البترا أساتذة من مختلف كليات الجامعة، وإداريين.

وسلم المولا كأس المباراة وميداليات المركز الأول لفريق قناة رؤيا وميداليات تقديرية لفريق الجامعة، كما سلم المولا كأس تقديري للكابتن محمد منير وكأس تقديري للكابتن قصي أبو عالية، وحصل اللاعب أمين سليم على كأس الهداف، بينما حصل الكابتن خالد خطاطبة على كأس اللاعب المثالي وتم منح ميدالية تقديرية للاعب عيسى الترك بالإضافة إلى كأس تقديري لرئيس رابطة مشجعي فريق جامعة البترا خالد المشوخي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.