شريط الأخبار
الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها تنويه وتحذير هام من شركة "دالاس" لزبائنها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% صحيفة: 4 آلاف شركة سورية في الاردن المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية

الوقائع الاخبارية : رفض رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني اجراء تسوية مالية جراء حجز على سيارة الرئيس لمأمور تنفيذ الزرقاء لعدم تلاؤمها مع وضع البلدية المالي .

وقال المومني انه رفض التسوية المالية بعد حجز سيارة الرئيس لدى مأمور تنفيذ الزرقاء على قضية مالية لاحد المواطنين تم رفعها مسبقا على البلدية .

واضاف المومني لن تكون سيارة الرئيس وسيلة ضغط على بلدية الزرقاء لحل التسويات المالية .

واكد المومني " لست متعطشا للوحة الحكومية ولا احتاجها في التنقل لخدمة اهل الزرقاء وسأستخدم سيارتي الخاصة لخدمة المدينة وهذا همي الاول " .

واشار المومني بأن سيارة الرئيس شأنها كشأن اي سيارة خدمات في البلدية ولا يجوز الحجز عليها .

وبين المومني انه سيتم رفع مذكرة الى وزير الادارة المحلية لمخاطبة وزير العدل لعدم توافق الاجراءات مع القانون وللتدقيق على سلامة الاجراءات من ناحية قانونية حجز السيارة كونها سيارة خدمة وليست شخصية .

وناشد المومني رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدعم بلدية الزرقاء والوقوف بجانب اهل المدينة لتتمكن البلدية من تقديم الخدمات بشكل يليق بأهلها .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.