شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

المومني: لا يوجد قواعد عسكرية أجنبية على الأراضي الأردنية

الوقائع الإخبارية : قال وزير الدولة لشؤون الإعلام محمد المومني أن مجلس الوزراء ناقش قيادة الأردن للقمة العربية على مدى العام الماضي واهمية موضوع القدس وبعده الديني والقيمي.

وأضاف المومني أنه تم اليوم الحديث عن القمة العربية وأعمال قمة القدس وتمت مناقشة أولوياتنا الأساسية التي تمثلت بموضوع القضية الفلسطينية وموضوع الإرهاب وموقف الأردن الثابت بمحاربة الإرهاب.

وأشار الى انه تم استعراض لعدد من القرارات، منح الجنسية، الاقامة الدائمة والتملك ، بهدف جلب الاستثمار بشكل اساسي، مشيرا الى ان الحكومة تعمل على إيجاد حلول لقضايا الاستثمار كافة والحكومة غير مترددة في التعامل معها، وبين أنه تم مناقشة موضوع التعامل مع الملفات العالقة بموضوع الاستثمار.

وقال إن "إحدى الصفقات الاستثمارية وصلت قيمتها لمقدار مليار دينار بما يؤشر على فعالية الاجراءات الحكومية المتخذة لجلب الاستثمارات"، وأضاف ان الاستثمار يسير بالشكل الصحيح.

وعن إقرار قانون الإعسار المالي، قال المومني إنه تم منح المشاريع المتعثرة فترة من الزمن حتى تستعيد عافيتها وتصوب أوضاعها في حال عجزها عن سداد قروضها.

وبين الومني خلال حديثه أن نسبة النمو السياحي في المملكة خلال الربع الاول من هذا العام بلغت 14% ، وهي تعتبر أعلى نسبة كانت خلال الأشهر الثلاث الأولى، وتعتبر هذه الأرقام مبشرة للموسم السياحي.
واعلن المومني أن الحكومة وضعت أسساً لترخيص جامعات خاصة طبية، في حال تحقيقها شراكات مع جامعات عالمية مرموقة، مشيرا الى ان هناك 3 جامعات حققت الشروط المطلوبة.

وقال ان دائرة ترخيص السواقين والمركبات ستبدأ بالعمل خارج الاوقات الرسمية للدوام .

كما وافق المجلس على مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات بين الاردن والعراق لتسهيل تبادل الخبرات فيما بينهم.

وأضاف أن الحكومة وافقت على التمديد لمدة عامين لمؤسسة المتقاعدين والمحاربين العسكريين القدامى>

وبين أن الحكومة خفضت الضريبة على المركبات الهجينة الى 25 % والآن الحكومة تشجع اقتناء المركبات الكهربائية التي تبلغ الضريبة عليها 0 %، مشيرا الى أن الأردن تفوق على ألمانيا في انتشار سيارات الهايبرد وما زالت الضريبة الخاصة على السيارات الهجينة أقل منها على السيارات العادية وسيارات الكهرباء معفاة بنسبة 100%.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.