شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

"المياه" تدعو للاستعداد للمنخفض الجوي

الوقائع الإخبارية : دعت وزارة المياه والري وسلطة المياه، المواطنين للحذر من تداعيات المنخفض الجوي؛ المتوقع تأثيره على البلاد، يومي الجمعة والسبت، والابتعاد عن المرافق المائية المختلفة ومجاري السيول.

وأكدت ضرورة عدم ربط مزاريب مياه الامطار بشبكات الصرف الصحي؛ داعية للاستفادة من كميات الهطل وتخزينها للتزود بها في الاستخدامات المنزلية.

وبين الناطق الإعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة/ سلطة المياه  تستعد للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة، وتأثيرات المنخفض الذي ستتأثر به البلاد في الايام المقبلة، وما يتوقع من هطل أمطار غزيرة.

وشدد على ضرورة اتباع تعليمات السلطة بعدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي، وحصاد مياه الامطار.

وناشد المواطنين والمزارعين، بخاصة في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة، الابتعاد عن مجاري السيول والاودية، وعدم الرعي قرب المنشآت المائية والاودية، حفاظا على سلامتهم.

كما دعا المواطنين للتعاون مع أجهزة السلطة، والالتفات للمصلحة العامة، وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة بخاصة الرقم الموحد لطوارئ وشكاوى المياه 117116.

ودعت وزارة الزراعة بالمزارعين بمتابعة النشرات الخاصة بالأرصاد الجوية وعمل الإجراءات الاحترازية اللازمة من العمل على تثبيت البيوت البلاستيكية وخاصة الابواب والنوافذ وري المزروعات بشكل كاف احترازيا في حال تشكل الصقيع .

ودعت في بيان أمس مربي المواشي عدم الاقتراب بقطعان الماشية من مجاري السيول واخذ التدابير اللازمة خلال الأمطار وضمن مكان دافئ وخاصة للدواجن وتتبع النشرات التحذيرية من كافة المؤسسات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.