شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

"المياه" تدعو للاستعداد للمنخفض الجوي

الوقائع الإخبارية : دعت وزارة المياه والري وسلطة المياه، المواطنين للحذر من تداعيات المنخفض الجوي؛ المتوقع تأثيره على البلاد، يومي الجمعة والسبت، والابتعاد عن المرافق المائية المختلفة ومجاري السيول.

وأكدت ضرورة عدم ربط مزاريب مياه الامطار بشبكات الصرف الصحي؛ داعية للاستفادة من كميات الهطل وتخزينها للتزود بها في الاستخدامات المنزلية.

وبين الناطق الإعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة/ سلطة المياه  تستعد للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة، وتأثيرات المنخفض الذي ستتأثر به البلاد في الايام المقبلة، وما يتوقع من هطل أمطار غزيرة.

وشدد على ضرورة اتباع تعليمات السلطة بعدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي، وحصاد مياه الامطار.

وناشد المواطنين والمزارعين، بخاصة في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة، الابتعاد عن مجاري السيول والاودية، وعدم الرعي قرب المنشآت المائية والاودية، حفاظا على سلامتهم.

كما دعا المواطنين للتعاون مع أجهزة السلطة، والالتفات للمصلحة العامة، وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة بخاصة الرقم الموحد لطوارئ وشكاوى المياه 117116.

ودعت وزارة الزراعة بالمزارعين بمتابعة النشرات الخاصة بالأرصاد الجوية وعمل الإجراءات الاحترازية اللازمة من العمل على تثبيت البيوت البلاستيكية وخاصة الابواب والنوافذ وري المزروعات بشكل كاف احترازيا في حال تشكل الصقيع .

ودعت في بيان أمس مربي المواشي عدم الاقتراب بقطعان الماشية من مجاري السيول واخذ التدابير اللازمة خلال الأمطار وضمن مكان دافئ وخاصة للدواجن وتتبع النشرات التحذيرية من كافة المؤسسات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.