شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

المياه : مشروع لتحسين واستبدال شبكة مياه ذات راس / الكرك بقيمة (150 الف دينار )

الوقائع الإخبارية: وقع امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات بحضور عدد من مسؤولي سلطة المياه اتفاقية تحسين التزويد المائي ورفع كفاءة شبكة مياه منطقة بيت راس / محافظة الكرك بقيمة نحو( 150) الف دينار بمنحة كريمة من الصندوق السعودي ضمن المنحة السعودية .
واوضح المهندس الدحيات ان هذه الاتفاقية تشمل استبدال شبكة المياه في منطقة ذات راس وتنفيذ شبكة جديدة لاهالي المنطقة مما سيعمل على ضمان وصول المياه بكميات كافية لكافة الاهالي حيث سيبدأ التنفيذ من خلال احد المقاولين المحليين الاردنيين في المنطقة خلال مدة قريبة واستكمال كافة الاعمال خلال مدة لا تزيد على (6 ) شهور.

وبين ان المشروع يشمل خطوط رئيسية وفرعية تشمل خطوط بأقطار كبيرة وشبكات منزلية لكافة احياء ذات راس والتي تشهد اختلالات وضعف في ايصال المياه للمواطنين نتيجة قدم الشبكة اضافة الى خدمة تجمعات سكانية جديدة داخل ذات راس بخدمات المياه بعون الله .

وبين الامين العام ان هناك عدد من الاجراءات والمشاريع العاجلة والفورية بما ينعكس على معالجة كافة البؤر التي قد تعاني من ضعف وصول المياه وتحسين وصولها للمواطنين في كافة مناطق احياء ومناطق الكرك من خلال تطوير وتاهيل شبكات المياه وصولا الى خفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد ووصول كميات كافية للمواطنين في جميع المناطق .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.