شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

المياه : مشروع لتحسين واستبدال شبكة مياه ذات راس / الكرك بقيمة (150 الف دينار )

الوقائع الإخبارية: وقع امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات بحضور عدد من مسؤولي سلطة المياه اتفاقية تحسين التزويد المائي ورفع كفاءة شبكة مياه منطقة بيت راس / محافظة الكرك بقيمة نحو( 150) الف دينار بمنحة كريمة من الصندوق السعودي ضمن المنحة السعودية .
واوضح المهندس الدحيات ان هذه الاتفاقية تشمل استبدال شبكة المياه في منطقة ذات راس وتنفيذ شبكة جديدة لاهالي المنطقة مما سيعمل على ضمان وصول المياه بكميات كافية لكافة الاهالي حيث سيبدأ التنفيذ من خلال احد المقاولين المحليين الاردنيين في المنطقة خلال مدة قريبة واستكمال كافة الاعمال خلال مدة لا تزيد على (6 ) شهور.

وبين ان المشروع يشمل خطوط رئيسية وفرعية تشمل خطوط بأقطار كبيرة وشبكات منزلية لكافة احياء ذات راس والتي تشهد اختلالات وضعف في ايصال المياه للمواطنين نتيجة قدم الشبكة اضافة الى خدمة تجمعات سكانية جديدة داخل ذات راس بخدمات المياه بعون الله .

وبين الامين العام ان هناك عدد من الاجراءات والمشاريع العاجلة والفورية بما ينعكس على معالجة كافة البؤر التي قد تعاني من ضعف وصول المياه وتحسين وصولها للمواطنين في كافة مناطق احياء ومناطق الكرك من خلال تطوير وتاهيل شبكات المياه وصولا الى خفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد ووصول كميات كافية للمواطنين في جميع المناطق .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.