شريط الأخبار
مستشفى الجامعة: ملتزمون بمتابعة مطالب الممرضين مياه اليرموك : المياه العادمة في باب عمان ناتج عن حفر اماصاصية مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك
عاجل

المياه: الاعتداء على خطوط لتعبئة صهاريج بالرصيفة

الوقائع الإخبارية: ضبطت وزارة المياه 50 اعتداء جديدا على خطوط المياه وعمليات سحب مياه بطريقة غير مشروعة لبيع الصهاريج في لواء الرصيفة.
وقالت وزارة المياه في بيان صحفي اليوم الاربعاء: إن سلطة المياه وشركة مياه الاردن مياهنا/مياه الرصيفة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومحافظ الزرقاء ومتصرف لواء الرصيفة وبأسناد من مديرية الامن العام / شرطة لواء الرصيفة، نفذت حملة جديدة في لواء الرصيفة أسفرت عن ضبط 50 اعتداء جديدا على خطوط المياه وعمليات سحب مياه بطريقة غير مشروعة لبيع الصهاريج في مناطق لواء الرصيفة، تسحب من حصص المواطنين المخصصة لغايات مياه الشرب.
واشارت الوزارة في بيانها ان الاعتداءات تمثلت بسحب خطوط بأقطار مختلفة لتزويد 75 منزلا مقامة على أراض معتدى عليها تعود ملكيتها لخزينة الدولة، حيث تم فصل الخطوط وإعادة تصويب الوضع وعمل الضبوطات الخاصة بالواقعة لتحويلها للجهات المختصة، وأخرى تمثلت بسحب خطوط قطر 2 انش بعمارة مكونة من عدة طوابق يوجد فيها عدادات معطلة تقوم بسحب المياه بطريقة غير مشروعة وتعبئة صهاريج وبيعها في الحي نفسه.
.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.