النائب أندريه حواري ينفي تأييده إقامة كازينو في العقبة
شريط الأخبار
إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء حماد: حريصون على التواصل مع الأردنيين بالخارج الدفاع المدني تدعو المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي خلال المنخفض الجوي بالصور...تدهور مركبة (ديانا) واستقرارها فوق سور في منطقة السوق التجاري بالعقبة الخوالده يدعو الحكومة لوقفة جادة مع الذات مجلس الأعيان: لا طلب برفع الحصانة عن الشخشير واشنطن بوست: الشمراني وقع تحت تأثير شيوخ متشددين بينهم أردني إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام مطاردة ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية
عاجل

النائب أندريه حواري ينفي تأييده إقامة كازينو في العقبة

الوقائع الاخبارية : نفى النائب أندريه حواري ما نُقل على لسانه بشأن تأييده إقامة كازينو في العقبة، وأنه من الرفاهيات المهمة.

وكتب حواري: كنت أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة وبعد ذلك السؤال انهالت عليّ الاتصالات من الإخوة الصحفيين الذين اعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي .. وكان ردي على احدهم عندما سألني السؤال التالي " هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة " فأجبت بنعم لأتفاجأ بعدها بتصريحاتٍ مزورة منسوبة لي فحواها أنني مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة .. وهذا كلامٌ عارٍ عن الصحة وفي ختام حديثي قلت " اذا اثبت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى اقامة الكازينو فلماذا الخوض في موضوعه إساسا ".

وتابع: ومن هنا أعلن موقفي الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت اي ظروف وبالنسبة للرأي القائل بانه لن يدخله الأردنيون أقول ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولاتٍ قمارٍ لهم وأزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه " اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك ".

وختم حواري حديثه قائلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.