شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

النائب الرقب يسأل عن مصير أراضي الباقورة والغمر

الوقائع الإخبارية : تساءل النائب احمد الرقب في مذكرة نيابية عن مصير أراضي الباقورة والغمر بعد انتهاء عقد الاجار المبرم مع الطرف الاسرائيلي بعد عدة أيام.

واعرب الرقب عن قلقه من الصمت الحكومي الذي اسماه بـ"المريب" اتجاه اراضي الباقورة والغمر، والمستأجرتان للطرف الاسرائيلي منذ توقيع اتفاقية السلام والمعروفة بـ"وادي عربة"
وقال الرقب إن "هذه الأراضي قطعة غالية من وطننا الحبيب شأنها كأي قطعة سلبت من الأرض المباركة فلسطين، حبات رملها وحصى نسيجها أغلى من الذهب والفضة؛ كيف والعدو الصهيوني تهيأت له فرصة في غفلة مريبة، فافاد من خيراتها وتنعم بهوائها".
وأضاف: "أيام معدودة فماذا انتم فاعلون؟ أبلغ بنا الهوان أن نلبس الضعف ثوب السياسة؟ انعجز حتى عن بقاء ما كان على ما كان بحسب القانون والمواثيق الدولية".
وتابع الرقب: "اننا أمام لحظة فارقة من تاريخنا في ظل الصراع المحموم مع العدو الصهيوني المتغطرس الذي يتطلع لتحقيق احلامه الزائفة الكذوبة؟".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.