شريط الأخبار
بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين بالأسماء .. مطلوبون لمراجعة محاكم الصلح في المملكة رمضان: الحكومة تمارس الترهيب وتعتدي على الدستور باعتقال الناشطين شاهد بالاسماء ... مدعوون لحضور الامتحان التنافسي بالصور .. بعد أشهر من البحث عن مركبته المسروقة .. شاهد كيف عثر عليها !! "طقس العرب" يراقب اندفاع كُتلة هوائية باردة مع نهاية الأسبوع الحالي "الزراعة" تحظر استيراد السلع المحمية وتسمح بالعنب والتفاح السوري
عاجل

النائب الرقب يسأل عن مصير أراضي الباقورة والغمر

الوقائع الإخبارية : تساءل النائب احمد الرقب في مذكرة نيابية عن مصير أراضي الباقورة والغمر بعد انتهاء عقد الاجار المبرم مع الطرف الاسرائيلي بعد عدة أيام.

واعرب الرقب عن قلقه من الصمت الحكومي الذي اسماه بـ"المريب" اتجاه اراضي الباقورة والغمر، والمستأجرتان للطرف الاسرائيلي منذ توقيع اتفاقية السلام والمعروفة بـ"وادي عربة"
وقال الرقب إن "هذه الأراضي قطعة غالية من وطننا الحبيب شأنها كأي قطعة سلبت من الأرض المباركة فلسطين، حبات رملها وحصى نسيجها أغلى من الذهب والفضة؛ كيف والعدو الصهيوني تهيأت له فرصة في غفلة مريبة، فافاد من خيراتها وتنعم بهوائها".
وأضاف: "أيام معدودة فماذا انتم فاعلون؟ أبلغ بنا الهوان أن نلبس الضعف ثوب السياسة؟ انعجز حتى عن بقاء ما كان على ما كان بحسب القانون والمواثيق الدولية".
وتابع الرقب: "اننا أمام لحظة فارقة من تاريخنا في ظل الصراع المحموم مع العدو الصهيوني المتغطرس الذي يتطلع لتحقيق احلامه الزائفة الكذوبة؟".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.