شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة
عاجل

النائب الزعبي يكشف عن شركة قامت بمراقبة البنوك والشعب...والمعشر : "هات الوثائق"

الوقائع الإخبارية: اتهم النائب فواز الزعبي احدى الشركات الاردنية بمراقبة البنوك والشعب ولها مكتب في تل أبيب ،لافتاً الى ان الشركة المذكورة لديها معلومات مفصلة بكل كبيرة وصغيرة تخص كل الاردنيين .

ومن جهتها قالت النائب وفاء بني مصطفى أثناء مداخلتها في جلسة اليوم ان هناك دائرة حكومية قامت بتعيين 40 موظفا لاقارب و محاسيب لإحدى المتنفذين على مبدأ شراء الخدمات.

وطالبت بني مصطفى الحكومة بوقف هذه التعينات كونها مخالفة وغير عادلة .
و من جانبه أكد نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر متابعة التعينات فيما إذا ثبت صحتها و طلب من بني مصطفى تزويده بالوثائق و الأسماء.

وطالب نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر النائبين فواز الزعبي ووفاء بني مصطفى بتزويده بالمعلومات والأوراق المتوفرة لديهم حول قضيتي الفساد التي أثاراها تحت قبة البرلمان.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.