شريط الأخبار
ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط
عاجل

النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين

الوقائع الإخبارية: قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود إن مجلس النواب تداعى لدراسة مايحدث في القدس وملتزمين باللاءات الثلاث.
وتحدث السعود خلال حديثه لبرنامج نبض البلد على رؤيا، الاثنين، الذي يبث على قناة رؤيا، عن التوصيات التي اتخذتها لجنة فلسطين النيابية والمتعلقة بمدينة القدس، والانتهاكات الصهيونية بحقها وحق المقدسات الاسلامية فيها.
وأضاف النائب السعود أن الاحتلال يستفز العالم الإسلامي والمسيحي باعتداءاته المستمرة في القدس.
وطالب السعود بإعادة النظر بمعاهدة وادي عربة وطرد سفير كيان الاحتلال من عمّان، وعدم بقائه داخل أراضي المملكة ونحن نرى اعتداءات الاحتلال المستمرة أمام أعيننا.
وأشار إلى أن القضية الفلسطينية تراجعت وأن الصهيونية العالمية أشغلت العرب و الأردن يقوم بدور جبار في ظل الوهن العربي.
وقال السعود: "اذا كان الإرهاب من أجل تحرير فلسطين فكلنا إرهابيين".
بدوره، قال النائب السابق الدكتور محمد ابو هديب لا يوجد ردود فعل عربية وإسلامية فعلية بما يقوم به الاحتلال داخل المسجد الأقصى.
وأشار إلى أن وزير الخارجية الأردني يستطيع التحدث مع وزير خارجية الكيان حول إخلال كيان الاحتلال بشروط معاهدة السلام.
وحول الدعوة إلى وقفة احتجاجية للنواب على جسر الملك حسين الجمعة المقبلة، قال إن مجلس النواب يمتلك أدوات دستورية تجبر الحكومة على اتخاذ إجراءات بحق الاحتلال.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.