شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي

الوقائع الاخبارية :حذف النائب حازم المجالي، منشورا من حسابه على الفيسبوك .
وقال المجالي في المنشور : لا أحد يزاول على أهلنا في الرمثا ويجب ان يكون الحل بالحوار وليس بتدخل الدرك،،، وعلى اهلنا الحذر من المندسين اصحاب الفتنة ( وخصوصا مطلق العيارات النارية من رشاش وكذلك الذي رمى سيارة الدرك بقنابل الملوتوف ،،،على الحكومة سحب الدرك وفتح الحوار.

اما زميلنا فواز الزعبي تحدث عن ست حاويات خرجت من العقبة وهي لوزير ،،، فعليه ان يسمي الوزير وان يخبرنا عن كيفية خروج هذه الحاويات.

مع انه توارد الى مسامعي ان الزميل يملك ست سيارات تستعمل للتهريب ودخل كل سيارة يتجاوز العشرة الاف يوميا ،،، اتمنى من زميلنا نفي هذا الخبر وفي نفس الوقت ان يخبرنا ويكشف عن شخصية الوزير!!!!!!

وبعد حذف المنشور الأول قام النائب المجالي بنشر صورة على الفيسبوك مع النائب فواز الزعبي، وعلق عليها:

"جلست اليوم مع الزميل فواز الزعبي ابو فراس وتبن ان المعلومات التي اوردتها هي عاريه من الصحه وانني اعتذر عما ورد بحق الزميل العزيز والذي بذل جهود متواصله من احل التهدئه خلال الايام السابقه والوصول الى حلول ايجابيه ،،،،علما انه على المستوى الشخصي تربطه علاقه وثيقه مع عائلتي ومعي شخصيا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.