شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

النائب المجالي يستغرب تصريحات الضمان: كان احدى شروط ذوي ضحايا الصوامع

الوقائع الإخبارية : استهجن النائب عن محافظة العقبة حازم المجالي التصريحات المنسوبة الى مؤسسة الضمان الاجتماعي، معتبراً أن ما ورد فيها، يتناقض مع النتائج المتمخضة عن الاجتماع مع اهالي ضحايا صوامع العقبة والذي جرى عقده الأربعاء الماضي، والمتمثلة باشراكهم بأثر رجعي من قبل صاحب الشركة في الضمان برواتب 650 حد أدنى.

وبين المجالي في حديث له، أن الأهالي اشترطوا، اشراك الضحايا بالضمان بأثر رجعي، ودفع تعويضات بقيمة 50 الف دينار لكل عائلة، كشرط للصلح والتنازل عن الشكوى، مشيراً الى ان الشكوى لا زالت قائمة لغاية تنفيذ شروطهم.

وقال إن معاملة اشراك الضحايا بالضمان بأثر رجعي طور الاجراء بإيعاز من وزير المالية عز الدين كناكرية، عندما كان مديراً للضمان بالوكالة، بأمر من رئيس الحكومة السابق هاني الملقي.

ولفت إلى أنه من المزمع أن تتوجه جاهة صلح الى اهالي الضحايا، لحل القضية، وانهائها، بما يرضي جميع الأطراف.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.