شريط الأخبار
أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكريّة يوضّح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية الاردنية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة
عاجل

النائب الهواملة :اتمنى إطلاق النار على الفاسدين كـ "الكلاب الضالة"

الوقائع الإخبارية : اعتبر النائب غازي الهواملة أن الشعب الأردني لو أتيحت له الإمكانية لأطلق النار على الفاسدين كما يطلق عمال البلديات النار على الكلاب الضالة، وفق قوله.

وفي جلسة رقابية لمناقشة قضية أموال الضمان الاجتماعي، الثلاثاء، قال الهواملة :" لو أتيحت لنا المكنة في الأرض لن نأتي بالفاسدين بحاويات القمامة وإنما سنطلق عليهم الرصاص كما يطلق عمال البلديات الرصاص على الكلاب الضالة".

وأكد الهواملة أن الشعب الأردني ليس لديه مشكلة في التجارة والاستثمار وتنمية أمواله، لكنه يخشى من التجارب الحكومية السابقة كما حصل فيما يعرف بملف التحول الاقتصادي.

وتابع :" نقول هذا الكلام بعد تصفح سجل الحكومة الاستثماري، هذه الادارات لا يقطع فيها السلاح لا نريد ان تضع يدها على أموال الضمان".

وحذر الهواملة من تفشي ظواهر جديدة كالرشوة على المجتمع الأردني خاصة أن رواتب الموظفين لم يطرأ عليها أي زيادة منذ 10 سنوات.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.