شريط الأخبار
مجلس الوزراء: الدعم النقدي للمواطنين خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي.. وسقوف سعرية للخبز الصفدي باجتماع دول التحالف: أمن السعودية من أمن الأردن أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما مصدر تربوي: الوزير لا يطلع على مضمون اسئلة التوجيهي...والرزاز لم يُلمح لشيء ولي العهد يزور جامعة الحسين التقنية بدء محاكمة داعشي خطط لاستهداف مخابرات الزرقاء التحقيقات تفجر مفاجأة حول منفذ سطو بنك عبدون بالفيديو...عشريني يهدد بالانتحار من على مئذنة بجرش بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يحضر احتفال القيادة العامة بعيد ميلاده الـ56 الملك يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت بالوثيقة...النائب صالح العرموطي يفتح ملف سفارات الأردن ضبط سيارة محملة بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون مداهمات أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين اثنين في الاغوار الوسطى شاهد بالصور... ضبط المبلغ المالي المسروق من عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون شاهد بالفيديو ... ضبط منفذ عملية السطو المسلح على بنك الاتحاد اصابة ثلاثة أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الجويدة رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء عمليات الجرد تكشف سرقة 98 الف دينار بحادثة السطو على بنك الاتحاد النائب محمود الطيطي يخضع لعملية تنظير للحنجرة الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس
عاجل

النائب حازم المجالي يصدم بهذا الطلب من مجموعة شباب في العقبة

الوقائع الإخبارية : صدم نائب محافظة العقبة حازم المجالي من تقدم مجموعة من الشباب لطلب غريب يشكل سابقة في تاريخ الطالبات التي تطلب من نائب يسعى لخدمة أبناء منطقته لتشكل فائدة للمجتمع بشكل عام أول و للمواطن بشكل خاص ، ولكن عندما يأتي إليك مجموعة من الشباب بطلبون قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في التفحيط والتشحيط فان الامر يشكل صدمة .
وبين النائب المجالي بأنه تفأجىء بل صدم خلال الأسبوع الماضي عندما تقدم مجموعة من الشباب " نشطاء " بورقة لي يطلبون من خلالها مخاطبة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتخصيص قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في " التفحيط والتشحيط " ، و من المعروف بان هذه اللعبة تسمى " لعبة الموت " أو المقامرة بالحياة وهي ظاهرة منتشرة بين الشباب المراهقين الذي يقومون بقيادة سياراتهم بشكل سريع وغير منتظم ويقصدون إطلاق أصوات عالية من إطارات السيارات .
وأوضح المجالي بان من يقدم على هكذا عمل وهو يعلم أنه قد يضره ويضر غيره من المواطنين فهو ضعيف الإيمان لا شك، وقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"، والتفحيط فيه أذىً مقصود باليد ، وعليه فقد قمت بالاعتذار من تلبية هذا الطلب المرفوض مجتمعياً وامنياً ، وهو طلب حيرني في نفس الوقت ما بين اناس يعانون من ارتفاع الأسعار ، وأناس يريدون ممارسة هواية التشحيط والتفحيط .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.