شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

النائب حازم المجالي يصدم بهذا الطلب من مجموعة شباب في العقبة

الوقائع الإخبارية : صدم نائب محافظة العقبة حازم المجالي من تقدم مجموعة من الشباب لطلب غريب يشكل سابقة في تاريخ الطالبات التي تطلب من نائب يسعى لخدمة أبناء منطقته لتشكل فائدة للمجتمع بشكل عام أول و للمواطن بشكل خاص ، ولكن عندما يأتي إليك مجموعة من الشباب بطلبون قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في التفحيط والتشحيط فان الامر يشكل صدمة .
وبين النائب المجالي بأنه تفأجىء بل صدم خلال الأسبوع الماضي عندما تقدم مجموعة من الشباب " نشطاء " بورقة لي يطلبون من خلالها مخاطبة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتخصيص قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في " التفحيط والتشحيط " ، و من المعروف بان هذه اللعبة تسمى " لعبة الموت " أو المقامرة بالحياة وهي ظاهرة منتشرة بين الشباب المراهقين الذي يقومون بقيادة سياراتهم بشكل سريع وغير منتظم ويقصدون إطلاق أصوات عالية من إطارات السيارات .
وأوضح المجالي بان من يقدم على هكذا عمل وهو يعلم أنه قد يضره ويضر غيره من المواطنين فهو ضعيف الإيمان لا شك، وقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"، والتفحيط فيه أذىً مقصود باليد ، وعليه فقد قمت بالاعتذار من تلبية هذا الطلب المرفوض مجتمعياً وامنياً ، وهو طلب حيرني في نفس الوقت ما بين اناس يعانون من ارتفاع الأسعار ، وأناس يريدون ممارسة هواية التشحيط والتفحيط .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.