شريط الأخبار
إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك عطية يدعو الطراونة لتشكيل لجنة نيابية لتحديد الأولويات الوطنية جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟
عاجل

النائب حازم المجالي يصدم بهذا الطلب من مجموعة شباب في العقبة

الوقائع الإخبارية : صدم نائب محافظة العقبة حازم المجالي من تقدم مجموعة من الشباب لطلب غريب يشكل سابقة في تاريخ الطالبات التي تطلب من نائب يسعى لخدمة أبناء منطقته لتشكل فائدة للمجتمع بشكل عام أول و للمواطن بشكل خاص ، ولكن عندما يأتي إليك مجموعة من الشباب بطلبون قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في التفحيط والتشحيط فان الامر يشكل صدمة .
وبين النائب المجالي بأنه تفأجىء بل صدم خلال الأسبوع الماضي عندما تقدم مجموعة من الشباب " نشطاء " بورقة لي يطلبون من خلالها مخاطبة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتخصيص قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في " التفحيط والتشحيط " ، و من المعروف بان هذه اللعبة تسمى " لعبة الموت " أو المقامرة بالحياة وهي ظاهرة منتشرة بين الشباب المراهقين الذي يقومون بقيادة سياراتهم بشكل سريع وغير منتظم ويقصدون إطلاق أصوات عالية من إطارات السيارات .
وأوضح المجالي بان من يقدم على هكذا عمل وهو يعلم أنه قد يضره ويضر غيره من المواطنين فهو ضعيف الإيمان لا شك، وقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"، والتفحيط فيه أذىً مقصود باليد ، وعليه فقد قمت بالاعتذار من تلبية هذا الطلب المرفوض مجتمعياً وامنياً ، وهو طلب حيرني في نفس الوقت ما بين اناس يعانون من ارتفاع الأسعار ، وأناس يريدون ممارسة هواية التشحيط والتفحيط .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.