شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

النائب حازم المجالي يصدم بهذا الطلب من مجموعة شباب في العقبة

الوقائع الإخبارية : صدم نائب محافظة العقبة حازم المجالي من تقدم مجموعة من الشباب لطلب غريب يشكل سابقة في تاريخ الطالبات التي تطلب من نائب يسعى لخدمة أبناء منطقته لتشكل فائدة للمجتمع بشكل عام أول و للمواطن بشكل خاص ، ولكن عندما يأتي إليك مجموعة من الشباب بطلبون قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في التفحيط والتشحيط فان الامر يشكل صدمة .
وبين النائب المجالي بأنه تفأجىء بل صدم خلال الأسبوع الماضي عندما تقدم مجموعة من الشباب " نشطاء " بورقة لي يطلبون من خلالها مخاطبة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتخصيص قطعة ارض لاستعمالها واستخدامها في " التفحيط والتشحيط " ، و من المعروف بان هذه اللعبة تسمى " لعبة الموت " أو المقامرة بالحياة وهي ظاهرة منتشرة بين الشباب المراهقين الذي يقومون بقيادة سياراتهم بشكل سريع وغير منتظم ويقصدون إطلاق أصوات عالية من إطارات السيارات .
وأوضح المجالي بان من يقدم على هكذا عمل وهو يعلم أنه قد يضره ويضر غيره من المواطنين فهو ضعيف الإيمان لا شك، وقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"، والتفحيط فيه أذىً مقصود باليد ، وعليه فقد قمت بالاعتذار من تلبية هذا الطلب المرفوض مجتمعياً وامنياً ، وهو طلب حيرني في نفس الوقت ما بين اناس يعانون من ارتفاع الأسعار ، وأناس يريدون ممارسة هواية التشحيط والتفحيط .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.