شريط الأخبار
الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن
عاجل

النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى

الوقائع الإخبارية :
كتب : النائب خليل عطية
في رثاء أمير الشهداء
ويْحَ يهود فقد أقاموا من دم عمر منارة توحي الى الأمة بالثأر والبغضاء إلى يوم الفصل!!
في الأمة من المحيط الى المحيط الكثير الكثير أبطال امثال البطل الفتى عمر ابو ليلى الذي جابه الليلة الماضية لوحده المئات من جنود يهود المدججين بكل أنواع أسلحة القتل والدمار؟ في معركة استمرت ساعات اوقع خلالها عدة اصابات فيهم فلم يقدروا عليه الا بعد ان نسفوا البيت المتحصن فيه فارتقى الى جنات رب العالمي، وهو يلعن كل خائن او متآمر على القدس وفلسطين او سيفرط بشبر منها فنحسبه عند الله من الشهداء..
فلو اتيح فقط لبضعة آلاف من فتيان الامة من هم بعمر عمر والذين اصبح عمر قدوة لهم فرصة الوصول الى فلسطين فسيخلعون هذا الكيان من جذوره وسيتبرون علو يهود تتبيرا وجعل كيانهم هباء منثورا فهذا وعد الله ولن يخلف الله وعده.
فسلام عليك يا عمر يا ابن الثامنة عشر ايها القمر المنير بدم الشهادة المتلألىء في سماء فلسطين سلام عليك في جنات النعيم بأمر الله يا سمي إمامنا امير المؤمنين عمر بن الخطاب محطم الكياسرة والقياصرة وفاتح بيت المقدس فنم قرير العين ايها السيف الذي عاد الى غمده، فدماؤك الزكية الطاهرة ايها البطل لن تذهب هدرا فهي منارة تنير الطريق للآلاف من الابطال المجاهدين والشهداء من عباد الله اولي البأس الشديد الذين وعد الله ببعثهم ليزيلوا هذا الكيان المميت الشرير المتوحش، الذي استجلب جميع اشرار الارض الى ارضنا المباركة ليُقيموا في سرطانات يسميها مستوطنات شوهت وجه ارضنا الحبيبة الجميل، جنة الله على ارضه وحولتها من ارض اللبن والعسل الى ارض العذاب والموت التي تنزف دما وقيحا..
"فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا "
عمر أنت أمير الشهداء، فتحية عسكرية لك يوم ولدت ويوم استشهدت، ويوم تُبعث حيا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.