شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

النائب عطية يطالب البرلمان العربي بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس

الوقائع الإخبارية: طالب النائب المهندس خليل عطية "عضو البرلمان العربي " من البرلمان العربي التأكيد على الوصاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.
وقال عطية خلال كلمته في اجتماع البرلمان العربي المنعقد حاليا في مقر الجامعة العربية في القاهرة ان الوصاية الهاشمية تحافظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية من اجراءات الاحتلال الاسرائيلي.
واضاف اتوجه بالشكر الى اعضاء اللجنة السياسية في البرلمان العربي على التاكيد على الوصاية الهاشمية ودعمها باعتبارها احد اهم الضمانات للحفاظ على المقدسات والوجود العربي الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة.
واكد عطية على ضرورة ان يدعم البرلمان العربي جهود الاردن في دعم وكالة الغوث الدولية " الاونروا " في تامين الاموال اللازمة لاستمرارية عملها وتعويض العجز جراء قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب بقطع المساعدات الاميركية عن وكاله الغوث.
وطالب من البرلمان العربي ان يؤكد على دعم موقف القيادة الفلسطينية الشرعية في رفضها للمشاركه في مؤتمر وارسو.
وقال " ارجو ان يتضمن تقرير لجنة فلسطين فقرة تؤكد على ان البرلمان العربي يقف خلف القيادة الفلسطينية الشرعيه والممثل الوحيد للشعب الفلسطيني في موقفها المشرف في رفض صفقة القرن التي هي صفقة تصفية القضية الفلسطينية ".
واضاف " اطالب بدعوة الحكومات العربية بان لا تتجاوز موقف القيادة الفلسطينية من صفقة القرن وان تقف بكل قوة خلفها بدعم موقفها المشرف الرافض بقوة لهذه الصفقة التي لن تجلب الا الخزي والعار لكل من يعترف بها وان ندعوها بعدم حضور المؤتمر الذي سيعقد في وارسو عاصمة بولندا اليوم الثلاثاء تحت رعاية امريكا لبحث صفقة القرن والتطبيع مع العدو وان ندعوها بعدم الاعتراف باي جهة تدعي بانها تمثل الشعب الفلسطيني قد تحضر المؤتمر " .
وطالب عطية من البرلمان العربي ان يدعو الحكومات العربية بتوفير الاموال الى الشعب الفلسطيني عبر القيادة الفلسطينية الشرعية خاصة في ضوء القرارات الاميركية بقطع المساعدات الاميركيه عن الشعب الفلسطيني.
واكد اهمية ان يوجه البرلمان العربي تحية الى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على صمودهم وخاصة مسيرات العودة التي تؤكد على حق العودة للاجئيين الى فلسطين التاريخية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.