شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

النائب عطية يطالب البرلمان العربي بدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس

الوقائع الإخبارية: طالب النائب المهندس خليل عطية "عضو البرلمان العربي " من البرلمان العربي التأكيد على الوصاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.
وقال عطية خلال كلمته في اجتماع البرلمان العربي المنعقد حاليا في مقر الجامعة العربية في القاهرة ان الوصاية الهاشمية تحافظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية من اجراءات الاحتلال الاسرائيلي.
واضاف اتوجه بالشكر الى اعضاء اللجنة السياسية في البرلمان العربي على التاكيد على الوصاية الهاشمية ودعمها باعتبارها احد اهم الضمانات للحفاظ على المقدسات والوجود العربي الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة.
واكد عطية على ضرورة ان يدعم البرلمان العربي جهود الاردن في دعم وكالة الغوث الدولية " الاونروا " في تامين الاموال اللازمة لاستمرارية عملها وتعويض العجز جراء قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب بقطع المساعدات الاميركية عن وكاله الغوث.
وطالب من البرلمان العربي ان يؤكد على دعم موقف القيادة الفلسطينية الشرعية في رفضها للمشاركه في مؤتمر وارسو.
وقال " ارجو ان يتضمن تقرير لجنة فلسطين فقرة تؤكد على ان البرلمان العربي يقف خلف القيادة الفلسطينية الشرعيه والممثل الوحيد للشعب الفلسطيني في موقفها المشرف في رفض صفقة القرن التي هي صفقة تصفية القضية الفلسطينية ".
واضاف " اطالب بدعوة الحكومات العربية بان لا تتجاوز موقف القيادة الفلسطينية من صفقة القرن وان تقف بكل قوة خلفها بدعم موقفها المشرف الرافض بقوة لهذه الصفقة التي لن تجلب الا الخزي والعار لكل من يعترف بها وان ندعوها بعدم حضور المؤتمر الذي سيعقد في وارسو عاصمة بولندا اليوم الثلاثاء تحت رعاية امريكا لبحث صفقة القرن والتطبيع مع العدو وان ندعوها بعدم الاعتراف باي جهة تدعي بانها تمثل الشعب الفلسطيني قد تحضر المؤتمر " .
وطالب عطية من البرلمان العربي ان يدعو الحكومات العربية بتوفير الاموال الى الشعب الفلسطيني عبر القيادة الفلسطينية الشرعية خاصة في ضوء القرارات الاميركية بقطع المساعدات الاميركيه عن الشعب الفلسطيني.
واكد اهمية ان يوجه البرلمان العربي تحية الى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على صمودهم وخاصة مسيرات العودة التي تؤكد على حق العودة للاجئيين الى فلسطين التاريخية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.