النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي
شريط الأخبار
وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين
عاجل

النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي

الوقائع الاخبارية :قال النائب المهندس خليل عطيه ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعدني بدراسه مطلب الافراج عن معتقلي الراي الذين تم اعتقالهم مؤخرا
واضاف عطيه لقد التقيت الدكتور الرزاز اليوم وطالبت بالافراج عن المعتقلين الذين تم اعتقالهم بالفتره الاخيره
كما وجهت كتاب للمطالبه بالافراج عنهم وهذا نصه :

دولة رئيس الوزراء الافخم
الاخ الدكتور عمر الرزاز

الموضوع : الافراج عن المعتقلين والنشطاء السياسيين
راجعني العديد من ذوي الناشطين السياسيين بخصوص المعتقلين لنشاطهم السياسي وبالرغم من اقرارنا المطلق باننا نختلف تماما مع ما سمعناه من شعارات وهتافات مست نظام الحكم واذ كنا تتفق مع الاخريين بحقهم بالتعبير عن الراي المكفول بالدستور وهو حق اصيل للانسان ولم يخرجوا الى الشارع الا سوى التعبير لمصلحة الوطن وامنه .
دولة الرئيس الافخم ,,,,
ومع ما تشهده المملكة من احتفالات تاريخية رسمها سيدي صاحب الجلالة على شفهانا بانتهاء العمل بملحقي معاهدة السلام الخاصة بأراضي الباقورة والغمر وعودة السيادة الاردنية لهما نطالب الحكومة الإيعاز على اخلاء سبيلهم لتكتمل الفرحة على وجوه ذويهم وابناؤهم فلنجعلها بسمه حقيقية لهم وتمنحهم فرصة العودة الى جادة الصواب وبدء عهد جديد لا سيما وان العديد منهم شباب في مقتبل العمر .
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير

اخوكم النائب المهندس خليل عطية

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.