شريط الأخبار
الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للاطفال شاهد بالصور ... الرزاز يفتتح مصنعا للألبسة الجاهزة في الأزرق الزرقاء .. إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الاحتلال يعتقل الأردنية المحررة خولة الزيتاوي بالتفاصيل...طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء خوري : ارتفاع الودائع إلى" 50.22" مليار مؤشر سلبي ويدمر الاستثمار المحلي العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا بالصور...." بي بي سي " مطالبة بالاعتذار بعد الإساءة للدكتور بسام روبين مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج...والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان لهذا السبب وبالصور ..وزير العمل يوعز بفتح ابواب مديرية عمل السلط ليلاً العجارمة : قانون العفو العام يشمل كل مقيم على أراضي الدولة الأردنيّة الصحة : التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019...والخدمة المدنية : لم نتلقّ شيئا كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع "
عاجل

النائب فضيل النهار لوزير التخطيط....شكرا لكم على رفض كافة معاملاتي

الوقائع الإخبارية : وجه النائب المهندس فضيل النهارالمناصير كتابا لمعالي وزير التخطيط معاتبا اياه على عدم الاستجابه لمطالب واحتياجات دائرته الانتخابية تاليا نصه :

معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي الاكرم .

تحية طيبة وبعد ,

أغدو ممتنا وشاكرا لمعاليكم على رفض كافة المعاملات المرسلة اليكم من قبلي , على مدار الفترة الماضية من بداية مجلس النواب الاردني الثامن عشر ولتاريخه , والمتضمن طلبات واحتياجات اهالي ومواطني دائرتي الانتخابية .

اتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير لمعاليكم على حسن التعاون والمعاملة .

ودمتم بخير وبصحة وعافية في ظل القيادة الهاشمية المظفرة

واقبلوا الاحترام ,,,




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.