شريط الأخبار
وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة جابر: نظام حوافز جديد لكوادر وزارة الصحة ورفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن
عاجل

النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني

الوقائع الإخبارية : قال النائب قيس زيادين في لقاءه اعضاء من وفد الشورى السعودي بوجود السفير السعودي ان الاردنيون جميعا يرفضون ما يسمى صفقة القرن و يرفضون تصفية القضية الفلسطينية على حساب الاردن او اي طرف اخر موكدا على حق العودة المقدس للفلسطينين.
و اكد ان القدس بالنسبة للأردنيين هي عاصمة ابدية لفلسطين و انتقد الاخير السياسة الرعناء للادارة الامريكية من نقل سفارتها للقدس الى الاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري العربي.
و اضاف في اللقاء الذي حضره النواب نضال الطعاني ووصفي حداد ان علينا جميعا الاتزام بمخرجات مؤتمر القدس الذي حصل قبل فترة بالسعودية و على راس ذلك الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية و اكد رفضه كمواطن و نائب اردني المشاركة في مؤتمر المنامة.
و اضاف بحضور الوفد ان الأردن، يعمل من مصلحته العليا وهذه المصلحة برايه تحتم ان يكون للاردن علاقات متوازنه مع "جميع" الدول العربية ، و قال نحن عروبيون في القلب و عمقنا و امتدادنا كان و سيبقى عربيا و قضيتنا المحورية هي فلسطين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.