شريط الأخبار
اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية عمر المشاقبة مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول
عاجل

النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات

الوقائع الإخبارية : استنكر النائب محمد هديب ما قيل انه بيان نسب لابناء المخيمات في الاردن يعلنون من خلاله عن انضمامهم الى ما يسمى بالحراك اضافه لمطالب لا يمكن ان يقبلها اي مواطن تحت سماء هذا البلد.
واكد هديب في بيان له على ان المخيمات الفلسطينيه في الاردن تعيش تحت ظل الدوله الاردنيه والقياده الهاشميه ودوما ما كانت سمتها الولاء والانتماء لهذا البلد و وللقياده الهاشمية
وحذر النائب هديب مما اسمتها محاولات لزج وتوريط ابناء المخيمات في مؤامره يقودها اصحاب الاجندات الخارجيه تهدف لنزع فتيل الوحده الوطنيه والعبث بالنسيج الوطني.
كما وشد رفضه ورفض أبناء المخيمات في الاردن بما يسمى بالمشاركه في الحراك او تنفيذ اي اعتثامات او اشعال الفتنه في هذا البلد والذهاب بها نحو الفوضى تحت ذريعه الاصلاح.
واكد ان المخيمات هي رموز النضال الفلسطيني ومن يقطنها هم ابناء الاردن الذين دوما ما كانوا صمام الامان والسند للقياده واهل الولاء والانتماء للوطن، مستنكرا محاوله الزج في المخيمات في هذا التوقيت الصعب و هذه المرحله الحساسه لافتا الى ان ذلك دعوه يراد بها باطل.
كما واكد على ان كل من يراهن على زج المخيمات او اشعال نار الفتنه في الوطن سيبوء بالفشل وسببقى الرهان الكاسب دوما فقط على انتماء المخيمات وابنائها للوطن وولائهم للعرش الهاشمي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.