شريط الأخبار
الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات

الوقائع الإخبارية : استنكر النائب محمد هديب ما قيل انه بيان نسب لابناء المخيمات في الاردن يعلنون من خلاله عن انضمامهم الى ما يسمى بالحراك اضافه لمطالب لا يمكن ان يقبلها اي مواطن تحت سماء هذا البلد.
واكد هديب في بيان له على ان المخيمات الفلسطينيه في الاردن تعيش تحت ظل الدوله الاردنيه والقياده الهاشميه ودوما ما كانت سمتها الولاء والانتماء لهذا البلد و وللقياده الهاشمية
وحذر النائب هديب مما اسمتها محاولات لزج وتوريط ابناء المخيمات في مؤامره يقودها اصحاب الاجندات الخارجيه تهدف لنزع فتيل الوحده الوطنيه والعبث بالنسيج الوطني.
كما وشد رفضه ورفض أبناء المخيمات في الاردن بما يسمى بالمشاركه في الحراك او تنفيذ اي اعتثامات او اشعال الفتنه في هذا البلد والذهاب بها نحو الفوضى تحت ذريعه الاصلاح.
واكد ان المخيمات هي رموز النضال الفلسطيني ومن يقطنها هم ابناء الاردن الذين دوما ما كانوا صمام الامان والسند للقياده واهل الولاء والانتماء للوطن، مستنكرا محاوله الزج في المخيمات في هذا التوقيت الصعب و هذه المرحله الحساسه لافتا الى ان ذلك دعوه يراد بها باطل.
كما واكد على ان كل من يراهن على زج المخيمات او اشعال نار الفتنه في الوطن سيبوء بالفشل وسببقى الرهان الكاسب دوما فقط على انتماء المخيمات وابنائها للوطن وولائهم للعرش الهاشمي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.