شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

النائب مصلح الطراونة للشاب"قتيبة": هاجر .. وهذا رد الأخير

الوقائع الإخبارية : أعرب النائب مصلح الطراونة عن استياءه من تشكيلة الحكومة الجديدة مطالباً الشاب "قتيبة" بالهجرة للمحافظة على صحة قلبه على حد تعبير الطراونة.

وقال الطراونة في تغريدة له على "فيسبوك": "قال تعديل قال ، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك قال تعديل قال، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك".

قتيبة عبر عن خيبة أمله بعد الاعلان عن التشكيلة الوزارية الجديدة فغرد قائلاً: " أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل و "المراضاة بالحقائب" قتيبة سيهاجر، لأنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد.
ههههه هسا الوزراء بصيروا يخافوا مني 😂😂

أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل "والمراضاة بالحقائب" #قتيبة_سيهاجر لإنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد !
وأضاف قتيبة: "فقط في الأردن.. اذا عندك مهارة استحقار صوت الشعب وعدم الخوف على مصلحة البلد بتربح منصب رئيس الوزراء ، واذا الك منصب ببنك معين بتربح حقيبة وزارية.. الأردن أهم منكوا والشعب الأردني ما براهن على مصير وطنه اللي بنفديه بأرواحنا والدوار الرابع بيشهد".
فقط في #الأردن ..
اذا عندك مهارة استحقار صوت الشعب وعدم الخوف على مصلحة البلد بتربح منصب رئيس الوزراء ، واذا الك منصب ببنك معين بتربح حقيبة وزارية .. الأردن أهم منكوا والشعب الأردني ما براهن على مصير وطنه اللي بنفديه بأرواحنا والدوار الرابع بيشهد !#هاجر_يا_قتيبة #التعديل_الوزاري
وكانت عبارة هاجر يا قتيبة انتشرت بعد توجيه الشاب قتيبة البشابشة سؤالاً للرزاز فيما إذا كان هناك أمل بالإصلاح ليبقى الشباب في الأردن أم أن الأفضل لهم هي الهجرة؟ ليجيبه الرزاز بأن عليه البقاء لكي يبني الأردن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.