شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

النائب مصلح الطراونة للشاب"قتيبة": هاجر .. وهذا رد الأخير

الوقائع الإخبارية : أعرب النائب مصلح الطراونة عن استياءه من تشكيلة الحكومة الجديدة مطالباً الشاب "قتيبة" بالهجرة للمحافظة على صحة قلبه على حد تعبير الطراونة.

وقال الطراونة في تغريدة له على "فيسبوك": "قال تعديل قال ، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك قال تعديل قال، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك".

قتيبة عبر عن خيبة أمله بعد الاعلان عن التشكيلة الوزارية الجديدة فغرد قائلاً: " أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل و "المراضاة بالحقائب" قتيبة سيهاجر، لأنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد.
ههههه هسا الوزراء بصيروا يخافوا مني 😂😂

أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل "والمراضاة بالحقائب" #قتيبة_سيهاجر لإنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد !
وأضاف قتيبة: "فقط في الأردن.. اذا عندك مهارة استحقار صوت الشعب وعدم الخوف على مصلحة البلد بتربح منصب رئيس الوزراء ، واذا الك منصب ببنك معين بتربح حقيبة وزارية.. الأردن أهم منكوا والشعب الأردني ما براهن على مصير وطنه اللي بنفديه بأرواحنا والدوار الرابع بيشهد".
فقط في #الأردن ..
اذا عندك مهارة استحقار صوت الشعب وعدم الخوف على مصلحة البلد بتربح منصب رئيس الوزراء ، واذا الك منصب ببنك معين بتربح حقيبة وزارية .. الأردن أهم منكوا والشعب الأردني ما براهن على مصير وطنه اللي بنفديه بأرواحنا والدوار الرابع بيشهد !#هاجر_يا_قتيبة #التعديل_الوزاري
وكانت عبارة هاجر يا قتيبة انتشرت بعد توجيه الشاب قتيبة البشابشة سؤالاً للرزاز فيما إذا كان هناك أمل بالإصلاح ليبقى الشباب في الأردن أم أن الأفضل لهم هي الهجرة؟ ليجيبه الرزاز بأن عليه البقاء لكي يبني الأردن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.