شريط الأخبار
محافظ مادبا ينفي العثور على الشاب الفقهاء .. ويحذر من الاشاعات بالصور .. ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “ "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم" بالصور .. تحطيم محل شاورما في اربد .. والأمن يضبط الفاعلين بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين إصابة بليغة لوافد اثر سقوط طوبة على راسه في مليح بمحافظة مادبا مصدر أمني ينفي وجود سطو مسلح في محطة محروقات في مادبا الحافظ يكشف : " ٤ " مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار
عاجل

النائب مصلح الطراونة يكتب مرتبكاً وتائهاً...ابنتي وحبيبتي "حلى "

الوقائع الإخبارية : كلما أردتُ مخاطبتك ، تاهت لدي المفردات ، و تداخلت معانيها ، وهذا الارتباك لا يحدث إلا كلما أردت مخاطبة من سكن القلب وامتلأ به الفؤاد ، بأي وصف سأبدأ و بأي منادى يمكن أن ينعتك أب متعب .

فانت الرفيقة و الحبيبة و الابنة البارة التي ما خذلتني يوم رغم كل ما عصف بي . لقد كنت وانت الأنثى بكل ما تحمل الكلمة من معنى السند الذي أستند عليه كلما أرهقتني السنون ، أنت كلها و كلها أنت دون أن أخصك بواحد منها ، فمن الظلم أن يجمعك منادى واحد .

 بنيتي و أنت على أبواب الحياة ، تمسكين باليمنى شهادة البكالوريوس في الحقوق بتقدير ممتاز أفخر بك و أكتب لك بمناسبتها ، و أعلم أنك باليسرى تفتحين أبواب الحياة على مصراعيها، أخبرك أنك قد بدأت الآن بالولوج إلى معترك صعب ، معترك لن يثبت و لن يشعر بطعم النجاح فيه إلا من ثابر ، و اجتهد ، ولا يساورك شعور بأنك بتخرجك هذا قد أهين العلم ..

لقد بدأت للتو وإن ما ستتعلمينه بعد ، هو ما سيصقل شخصك و كيانك و ما ستتعلمينه من الأيام هو ما سيبقى في جعبتك قد يكون والدك أقرب مثال لك يا ابنتي ، لن أدلك على أمثلة تتمعنين فيها ، سأترك لك حرية البحث و الأمثلة أقرب مما تظنين .

صغيرة كنت ، تملئين ما فرغته الغربة في حياتنا من مفاصل بالفرح و السعادة ، حملتك أكثر من أي أب حمل ابنته ، و داعبتك حتى رأيت فيك طفولة ، أدركت مؤخرا أني ما طرقت بابها ، أول جملة مكتملة لك كانت سؤالا ، يومها سؤالا لا أنساه عن ابن عم لك في الروضة اسمه مالك (بابا اليوم مالك عايب؟؟ ) ، كررت هذا السؤال أكثر من ثلاثين مرة ، و أجبتك أكثر من ثلاثين إجابة ، لم أشعر بالملل يومها ، إذ لا يليق بأب يا ابنتي أن يمل من أبوته ، وقد أدركت أخيرا انك تقصدين انه غائب.

 رافقتنا في حلنا وترحالنا، عانقت مقاعد صالات المطارات معنا و أنت لا تدركين، كبرت يا ابنتي و مضت الأيام و ها أنا أحتفل بيوم تخرجك من الجامعة ، لست كأي أب أمضى حياته بين أقاربه ، و لست كأي ابنة قضت طفولتها و صباها بين أبناء عمومتها و أقاربها ، لذلك أنت الصديقة و الرفيقة ، و الابنة التي لن تكبر ، أنت مخبأ السر ، و ريحانة العمر .

لست في هذه الأسطر بمعرض الحديث عن تفاصيل كثيرة ملأتها ، و فراغات شتى ، اخترت ما يناسبها دون أن تعلمين ، ولكنني أب ، يحتفل بمهجته ، بملء قلبي فخور بك ، و كما لم يفخر أب بابنته .

أسأل الله لك ، حياة ملؤها الأمل و العمل ، و أن يجملك بحسن الأخلاق و طيبها ، و أن يسبغ نعمه عليك ظاهرة و باطنة ، و بورك لك ما أنجزت .

والدك المحب Hala Mosleh Al-Tarawneh


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.