شريط الأخبار
رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

النائب هدى العتوم: إلغاء محاضرتي بالعقبة إجراء ''خطير''

الوقائع الإخبارية : قالت النائب هدى العتوم، إنها فوجئت بقرار الجهات الرسمية في محافظة العقبة منع إقامة محاضرة تربوية بعنوان (معلمي أنت الربيع).

جاء ذلك في معرض تعليقها على قرار محافظ العقبة بمنع اقامة محاضرة كانت العتوم ستلقيها في العقبة مساء الخميس.

وقالت النائب العتوم في تصريح صحفي مساء الخميس، إن محاور المحاضرة كانت حول قدسية رسالة التعليم وأهمية دور المعلم في المجتمع، والمهام الملقاة على عاتق المعلم تجاه أمته ووطنه وطلابه.

وقالت ان حجز قاعة المحاضرة تم قبل عدة أيام، وتم تأكيده عدة مرات، واصفة منع احد ممثلي الشعب من لقاء الناس بـ"الأمر المستهجن والخطير"، وأن "تصرف الجهات الرسمية في العقبة مرفوض".

وكان منظمو مبادرة "معلم بلا حدود" قد أعلنوا ان النائب هدى العتوم ستلقي محاضرة على مسرح سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مبينين أن سلطة العقبة اعتذرت لهم عن عقد المحاضرة على مسرحها قبل عدة أيام، الأمر الذي دعاهم إلى تغيير مكان المحاضرة الى صالة مجمع الامير حمزة التابعة لوزارة الشباب، قبل أن يتفاجؤوا باعتذار إدارة الصالة عن استقبالهم بناء على طلب الجهات الرسمية المسؤولة في محافظة العقبة ظهرا قبل موعد المحاضرة بساعات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.