شريط الأخبار
بالصور...السياح الذين يزورون البتراء هذه الأيام سيُشاهدون هذه المفاجأة ‘‘فيديو طفلة الحضانة‘‘ يجدد المطالب بتوفير حضانات مؤسسية بأماكن العمل قوات الدرك تفض اعتصام لمطالبين بتنمية المنطقة أم صيحون بالبترا شاهد بالصور...شخص يقدم على حرق محل تجاري وسط اربد الملقي يزور النائب خالد رمضان في المستشفى شاهد ... أسماء الحجاج الذين انطبقت عليهم الشروط مديرة الحضانة التي طردت الطفلة ... موقوفة في الجويدة المعايطة: مجلس المحافظة ليس له حق التشريع بل مناقشة المشروعات الرزاز مغردًا : شكرًا لطلاب التوجيهي .. البلديات: الكاميرات المركبة مؤخرا ستبدأ العمل مطلع تموز.. و57 كاميرا لضبط السرعة " هيئة النزاهة " تحبط محاولة للأيقاع بمديرة في وزارة الصحة بجريمة رشوة عربيات: لن نرتهن لشركات أرادت تعطيل موسم الحج مصدر حكومي يعلق على عطلة عيد العمال الحكومة تقر مشروعا معدلا لقانون العقوبات يلغي المادة 308 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى الإسراء والمعراج اغلاق ثلاثة مقاهي وصالونين للسيدات في الزرقاء والد طفلة الحضانة: شاهدنا مقطع الفيديو عبر "الفيس بوك" و والدتها اصيبت بإنهيار عصبي حزب جبهة العمل الإسلامي يرفض تصريحات الأسد ضد الأردن مجلس النواب يرفض ضريبة 50 فلسا على علب السجائر لصالح المعاقين النائب نبيل الغيشان: "لا نقارن حالنا بالسويد.. همه بعرفوا يوقفوا طابور و احنا لا"
عاجل
 

النائب هدى العتوم: إلغاء محاضرتي بالعقبة إجراء ''خطير''

الوقائع الإخبارية : قالت النائب هدى العتوم، إنها فوجئت بقرار الجهات الرسمية في محافظة العقبة منع إقامة محاضرة تربوية بعنوان (معلمي أنت الربيع).

جاء ذلك في معرض تعليقها على قرار محافظ العقبة بمنع اقامة محاضرة كانت العتوم ستلقيها في العقبة مساء الخميس.

وقالت النائب العتوم في تصريح صحفي مساء الخميس، إن محاور المحاضرة كانت حول قدسية رسالة التعليم وأهمية دور المعلم في المجتمع، والمهام الملقاة على عاتق المعلم تجاه أمته ووطنه وطلابه.

وقالت ان حجز قاعة المحاضرة تم قبل عدة أيام، وتم تأكيده عدة مرات، واصفة منع احد ممثلي الشعب من لقاء الناس بـ"الأمر المستهجن والخطير"، وأن "تصرف الجهات الرسمية في العقبة مرفوض".

وكان منظمو مبادرة "معلم بلا حدود" قد أعلنوا ان النائب هدى العتوم ستلقي محاضرة على مسرح سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مبينين أن سلطة العقبة اعتذرت لهم عن عقد المحاضرة على مسرحها قبل عدة أيام، الأمر الذي دعاهم إلى تغيير مكان المحاضرة الى صالة مجمع الامير حمزة التابعة لوزارة الشباب، قبل أن يتفاجؤوا باعتذار إدارة الصالة عن استقبالهم بناء على طلب الجهات الرسمية المسؤولة في محافظة العقبة ظهرا قبل موعد المحاضرة بساعات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.