شريط الأخبار
طعن أردنية على يد خادمتها في الفحيص دولة الرزاز ... ماذا لو لم يصل الطلب او تحول إلى " junk mail " !! بالصور...احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية داخل مخابىء سرية بشاحنة محملة بالزيوت النقل البري تحذر المواطنين: غير مؤهلين ولا يمكن تتبعهم فريق بحثي بالعلوم والتكنولوجيا يبتكر نظام مراقبة ولادات ووفيات الاطفال الإفراج عن معلم أردني اتهم بضرب وكسر سن طالب كويتي بالفيديو ...محمد نوح القضاة : النكات بشأن الطقس المتقلب... " ليست حراماً " عطلة "يوم العمال" الخميس الثاني من ايار بالتفاصيل ...الخدمة المدنية يعلن شواغر وظائف الفئة الثالثة إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين وزارة الزراعة : منتجاتنا البستانية تتعرض لحملات ممنهجة وموسمية بهدف الاساءة اصابة 7 أشخاص بحادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي توضيح صادر عن جمعية مستثمري قطاع الإسكان المومني: الإشاعة تحدٍ للعالم في ظل انتشار الاتصال الرقمي خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا القبض على مطلوب بقضايا مالية تقدر باكثر من ٩ مليون دينار إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام الجمعية الملكية : صيادو غزلان الأردن دخلوا منطقة محظورة خليل عطيه يمطر الرزاز بالاسئلة حول العمالة الوافدة بالاردن القبض على ٣ اشخاص متورطين بمقتل ثلاثيني في اربد
عاجل

النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا"

الوقائع الإخبارية : أوضح النائب محمد هديب من خلال بيان اصدره الاثنين ، ان ما تحدث به تحت القبة اليوم وخلال جلسة النواب الطارئة والمخصصة للحديث حول تداعيات انتهاكات الاحتلال في القدس والمقدسات ، فهم بشكل خاطيء وفي غير مساره .

واكد هديب انه لم يشكك بالوصاية الهاشمية او مواقف جلالة الملك او الاردن تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا على القضية المركزية للاردن وهو من يتحمل عبئها في العالم ، موضحا ان حديثه جاء تحذيريا من ان الوصاية الهاشمية في خطر ويجب على الجميع دعم تلك الوصاية ومواقف الملك وجهوده .

وتابع هديب: انه لم يكن يوما الا نائبا اردنيا ويعتز بمواقف جلالة الملك والدولة الاردنية ومجلس النواب الاردني تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا انه يحذر مجددا من خطورة ما يحاك للاردن عالميا واقليميا من خلال صفقة القرن ومحاولات بعض الدول سحب الوصاية الهاشمية من جلالة الملك وهذا ماقصده بحديثه ولم يصل بالشكل الصحيح ، بسبب ما تعرض له من هجوم وغضب نيابي كان بوجه عاجل ولم يسمح له باكمال حديثه او توضيحه ، وان على الجميع الوقوف صفا واحدا خلف كافة الجهود الرامية لدعم الشعب الفلسطيني .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.