شريط الأخبار
الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام
عاجل

النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا"

الوقائع الإخبارية : أوضح النائب محمد هديب من خلال بيان اصدره الاثنين ، ان ما تحدث به تحت القبة اليوم وخلال جلسة النواب الطارئة والمخصصة للحديث حول تداعيات انتهاكات الاحتلال في القدس والمقدسات ، فهم بشكل خاطيء وفي غير مساره .

واكد هديب انه لم يشكك بالوصاية الهاشمية او مواقف جلالة الملك او الاردن تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا على القضية المركزية للاردن وهو من يتحمل عبئها في العالم ، موضحا ان حديثه جاء تحذيريا من ان الوصاية الهاشمية في خطر ويجب على الجميع دعم تلك الوصاية ومواقف الملك وجهوده .

وتابع هديب: انه لم يكن يوما الا نائبا اردنيا ويعتز بمواقف جلالة الملك والدولة الاردنية ومجلس النواب الاردني تجاه القضية الفلسطينية ، مشددا انه يحذر مجددا من خطورة ما يحاك للاردن عالميا واقليميا من خلال صفقة القرن ومحاولات بعض الدول سحب الوصاية الهاشمية من جلالة الملك وهذا ماقصده بحديثه ولم يصل بالشكل الصحيح ، بسبب ما تعرض له من هجوم وغضب نيابي كان بوجه عاجل ولم يسمح له باكمال حديثه او توضيحه ، وان على الجميع الوقوف صفا واحدا خلف كافة الجهود الرامية لدعم الشعب الفلسطيني .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.