شريط الأخبار
الزراعة تمنع ادخال الخضار والفواكه السورية بسبب متبقيات المبيدات وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا بشارع الستين في السلط الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام .. وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة
عاجل

النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة

الوقائع الإخبارية : علقت النائب السابقة هند الفايز على القرار الصادر عن محكمة صلح جزاء عمان، والقاضي بحبسها مدة سنة واحدة، بتهمة إصدار شيك دون رصيد بعد قضية رفعها مجلس أمانة عمّان الكبرى.
وقالت النائب الفايز: إنها لم تبلغ رسمياً بالقرار وأنها تلقت الخبر من خلال ما نشر على المواقع الالكترونية.
من جهته قال المحامي رامي العيايدة "إن القرار قابل للاعتراض وسيقدم اعتراض لدى المحكمة خلال المدة القانونية".
وكانت المحكمة أصدرت في وقت سابق، مذكرة بحق النائب السابق هند الفايز والحكم عليها بالحبس سنة واحدة بتهمة إصدار شيك دون رصيد بعد قضية رفعها مجلس أمانة عمّان الكبرى.
وتضمنت مذكرة المحكمة بالإضافة إلى حكم حبس الفايز غرامة 100 دينار وإقرارا غيابياً بالرسوم المترتبة على القضية.
وذكرت مصادر صحفية أنّ قيمة المبلغ في الشيك "الخالي من الرصيد" وصلت "70800" دينار، حيث ثبت بالأدلة الواردة ارتكاب الفايز الجرم المسند اليها لذلك أصدرت المحكمة قراراً في 16/1/2019 حكماً يقضي بحبسها مدة سنة مع تضمينها الرسوم والنفقات المذكورة سابقاً.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.