شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

النائب هنطش : قانون الضريبة جاء لارضاء البنوك

الوقائع الإخبارية : اكد النائب موسى هنطش، انه من المستحيل استيعاب قانون ضريبة الدخل الذي نشرته حكومة عمر الرزاز، مشيرا الى انها لم تقوم في أي تعديلات تصب في مصلحة المواطن.

واضاف هنطش: ان القانون الحالي سيؤثر بشكل سلبي على الطبقتين الوسطى والفقيرة على حساب ارضاء قطاع البنوك والسياحة وغيرها.

واشار الى ان الحكومة قامت بإعفاء الضريبة عن بعض القطاعات كالبنوك والساحية وتفرضها على المواطن المنهك من الضرائب الاضافية الاخرى .

ويرى هنطش انه يجب على الحكومة القيام بعمل تأمين صحي شامل وتعليم مدرسي وجامعي لكافة المواطنين.

واكد انه اذا عاد مجلس النواب الى قواعدة سيقوم باسقاط القانون بالاجماع، مشيرا الى ان الحكومة لم تقوم بالتحاور والتشاور مع النواب حول القانون حتى الان .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.