شريط الأخبار
وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا
عاجل

النائب هنطش : قانون الضريبة جاء لارضاء البنوك

الوقائع الإخبارية : اكد النائب موسى هنطش، انه من المستحيل استيعاب قانون ضريبة الدخل الذي نشرته حكومة عمر الرزاز، مشيرا الى انها لم تقوم في أي تعديلات تصب في مصلحة المواطن.

واضاف هنطش: ان القانون الحالي سيؤثر بشكل سلبي على الطبقتين الوسطى والفقيرة على حساب ارضاء قطاع البنوك والسياحة وغيرها.

واشار الى ان الحكومة قامت بإعفاء الضريبة عن بعض القطاعات كالبنوك والساحية وتفرضها على المواطن المنهك من الضرائب الاضافية الاخرى .

ويرى هنطش انه يجب على الحكومة القيام بعمل تأمين صحي شامل وتعليم مدرسي وجامعي لكافة المواطنين.

واكد انه اذا عاد مجلس النواب الى قواعدة سيقوم باسقاط القانون بالاجماع، مشيرا الى ان الحكومة لم تقوم بالتحاور والتشاور مع النواب حول القانون حتى الان .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.